فيس كورة > أخبار

الفوار يهزم بني نعيم ودياً

  •  حجم الخط  

الفوار يهزم بني نعيم ودياً

من عبد الفتاح طيطي : الناطق الإعلامي لمركز شباب الفوار الاجتماعي - أقيمت مساء اليوم مباراة تدريبية تحضيرية بين فريق مركز شباب الفوار وشقيقه فريق شباب بني نعيم وتأتي هذه المباراة في ضوء اختيار اللاعبين وتجريبهم والاستعداد للاستحقاقات القادمة للفريقين.

أقيمت المباراة على استاد دورا الدولي، حيث عمل المدربين على اشراك أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وكان الشوط الأول يتخلله الهجمات الخجولة من كلا الفريقين والفرص الضائعة حيث استطاع فريق شباب بني نعيم من تسجيل الهدف الأول من كرة ملعوبة تم تسجيل هدف السبق لبني نعيم عند الدقيقة 20.

ضاعف فريق الفوار هجماته على شباك بني نعيم لإحراز هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم بني نعيم الذي استطاع الحفاظ على شباكه نظيفه خلال هذا الشوط محاولا في نفس الوقت من مضاعفة النتيجة بهجمات عدة لم يكتب لها النجاح .

الشوط الثاني : قام مدرب مركز الفوار الكابتن حسام عوض بعدة تبديلات منذ البداية بغية التعديل وكان له ما أراد حين مرر اللاعب حذيفة عوض تمريرة متقنة للاعب ياسر العناتي الذي وجد حارس بني نعيم في وجهه والعناتي ينجح بتجاوز الحارس والانطلاق بالكرة نحو مرمى بني نعيم الخالي محرزا هدف التعادل في بداية الشوط الثاني.

بعد الهدف حاول الفوار جاهدا لاحراز هدف التقدم بشن الهجمات على مرمى الخصم دون جدوى، وفي منتصف الشوط الثاني يتعرض لاعب الفوار جلال الشوابكة للطرد لسوء التصرف ، ليكمل الفوار المباراة بنقص عددي اغتنمه فريق بني نعيم واستطاع احراز هدف التقدم من كرة ملعوبة أحدثت دربكة وسط دفاع الفوار تابعها أحد لاعبي بني نعيم في الشباك معلنا هدف التقدم ، لينتهي اللقاء بتفوق بني نعيم على الفوار بنتيجة 2/1 .

حكم اللقاء : ناصر غنام (للساحة ), خالد عوض ,إسلام أبو وردة (حكام الراية)




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني