فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم و"جوال" يوقعان اتفاقية رعاية دوري الدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

الموسم الثالث على التوالي

اتحاد كرة القدم و"جوال" يوقعان اتفاقية رعاية دوري الدرجة الممتازة

غزة / محمد حجاج – 23/10/2013 - يوقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بغزة وشركة الاتصالات الخلوية "جوال" صباح اليوم الأربعاء اتفاقية رعاية الشركة لبطولة الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة بمحافظات غزة للموسم 2013/2014.

ويجري حفل توقيع الاتفاقية في قاعة فندق الموفنبيك شمال غزة بحضور الشخصيات الرياضية والاعتبارية ورؤساء الأندية المشاركة في البطولة والمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية وأعضاء الاتحاد ولجانه وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الرياضي المختلفة.

ويوقع الاتفاقية عن شركة جوال المهندس يونس أبو سمرة  المدير الإقليمي للشركة بمحافظات غزة  بينما يوقعها عن الاتحاد نائبه إبراهيم أبو سليم .

وقد دعا الاتحاد وجوال الشخصيات الاعتبارية والرياضية ورؤساء وأعضاء مجالس الأندية الرياضة وقادة فرق كرة القدم الدرجة الممتازة للمشاركة في الاحتفال.

وقال محمد العمصي الأمين العام المساعد :إن الاتحاد قد باشر تحضيراته ليخرج الاحتفال بأجمل صورة وسيتخلله العديد من الفقرات الفنية والكلمات الخاصة بالمتحدثين.

ويعد هذا هو الموسم الرياضي الثالث للدوري الممتاز على التوالي الذي تقوم شركة جوال برعايته بداً من الموسم 2010/2011 ثم 2012/2013 ثم الموسم الجاري 2013/2014

ويشار أخيرا أن شركة جوال قد زادت من دعمها المالي لأندية الدرجة الممتازة هذا الموسم حيث ستدعم كل ناد بمبلغ  11 ألف دولار بما في ذلك ( 2 ) طقم المباريات الرسمية الأول باللون الرسمي لكل نادي والثاني سيكون بديلا بلون أخر.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني