فيس كورة > أخبار

المدهون: برامج الشباب والرياضة والثقافة ستحظى بتمويل أكبر العام المقبل

  •  حجم الخط  

خلال لقاءه بمؤسسات ومراكز محافظة شمال غزة

المدهون: برامج الشباب والرياضة والثقافة ستحظى بتمويل أكبر العام المقبل

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 23/10/2013 - أعلن الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، أن البرامج والأنشطة الشبابية والرياضة والثقافية، ستحظى بدعم وتمويل أفضل ضمن موازنة العام المقبل 2014، ووعد الوزير المدهون بمساندة المراكز والاتحادات والأندية بصورة أفضل، بما يتناسب مع حجم التفاعل والنشاط الذي تقدمه هذه المؤسسات.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المدهون مع ممثلي المؤسسات الشبابية والثقافية والرياضية، في قاعة نادي شباب جباليا، ضمن جولة د.المدهون والمدراء العامون بالوزارة، في محافظة شمال غزة، صباح اليوم الأربعاء.

واستعرض المدهون أبرز الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الوزارة هذا العام، وإطلاق مسابقات أفضل مؤسسة شبابية ورياضية وثقافية، وتخصيص جوائز كبيرة للفائزين، والإعلان عن مكافآت أبطال البطولات الرياضية الرسمية، في معظم الألعاب، كما تطرق إلى مسابقة شاعر غزة التي خصصت الوزارة مبلغ (5000) دولار للفائز بالمركز الأول بهذه المسابقة، وتحدث عن الرعاية المالية التي قدمتها الوزارة للاتحادات الرياضية بهدف تنظيم بطولات الكأس في (28) لعبة.

وأكد الوزير المدهون أهمية التفاعل والمشاركة الجدية من قبل كافة المؤسسات والاتحادات بهدف الاستفادة من الدعم والمشاريع المطروحة، والانطلاق نحو مستقبل مشرق لصالح المجتمع بكافة قطاعاته.

وأبدى جاهزية الوزارة لتبني الأفكار الإبداعية والمشاريع النوعية حتى تبصر النور، وتحتضن مواهب الشباب وطموحاتهم.

بعد ذلك أتيحت الفرصة لممثلي المؤسسات والمراكز المشاركين في اللقاء لطرح الأسئلة والأفكار، وأبدى د.المدهون سعادته بما طرحه المشاركون وجاهزية الوزارة للتعاون.

وبعد انتهاء اللقاء اجتمع د.المدهون مع رئيس نادي شباب جباليا عيسى ضاهر، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وقدم التهنئة لفريق كرة القدم لصعوده إلى الدرجة الممتازة، متمنياً التوفيق للفريق في مشواره بالدوري، وأشاد بما تبذله إدارة النادي من جهود لتطوير النادي، والتقدم بخطى ثابتة في مختلف الألعاب.

من جهتهم شكر رئيس وأعضاء إدارة شباب جباليا زيارة الوزير وتهنئته، وعبروا عن تقديرهم لدور الوزارة في دعم واستمرار النشاط الرياضي، مؤكدين على أهمية ما تطرحه الوزارة من مسابقات ومكافآت لتشجيع الأندية على المنافسة والظهور بمستوى أفضل.  




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني