فيس كورة > أخبار

"جوال" واتحاد كرة القدم يوقعان اتفاقية رعاية الدوري

  •  حجم الخط  

بقيمة (200) ألف دولار

للموسم الثالث على التوالي

"جوال" واتحاد كرة القدم يوقعان اتفاقية رعاية الدوري

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 23/10/2013 - أبرم اتحاد كرة القدم عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة جوال بقيمة مالية بلغت (200) ألف دولار، وذلك خلال احتفال خاص أقامته الشركة في فندق المشتل على شاطئ بحر غزة أمس.

وحضر مراسم التوقيع العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وممثلي الأندية, يتقدمهم المهندس يونس أبو سمرة المدير العام الإقليمي لشركة "جوال" في غزة, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأعضاء الاتحاد، الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس الجنة الأولمبية، عامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة، وجميل السعدوني ممثلاً عن أندية الدرجة الممتازة.

كما شهد الحفل أيضاً حضور فتحي جودة الأمين العام السابق للجنة الأولمبية والذي حظي بترحيب خاص من الحضور إلى جانب علي أبو حسنين الرئيس السابق لنادي الشاطئ، إضافةً إلى عدة وسائل إعلامية وصحفية.

وأكد أبو سليم في كلمته على أهمية الرياضة وكرة القدم, التي أصبحت تحمل أسمى المعاني, لخدمة القضية الفلسطينية, والعمل على تشريفها في مختلف المحافل.

وأشار إلى الصعوبات الكبيرة التي تُعاني منها الأندية الغزيَّة, متمنياً على القطاع الخاص أن يقوم بدعم ومساندة القطاع الرياضي, لمساعدتهم على الاستمرار في إيصال الرسالة الوطنية, مُقدماً شكره الكبير إلى شركة جوال على رعايتها لبطولة الدوري.

من جانبه شدَّد المهندس يونس أبو سمرة في كلمته على أن شركة "جوال" تضع الاهتمام بالرياضة والشباب على رأس سلم أولوياتها وأهدافها, ومحاولة العمل على تقديم الدعم اللازم لها.

وأشار إلى أن كرة القدم لا تحمل رسالة رياضية فقط؛ وأن دورها يصل إلى العمل على ترسيخ المفاهيم الوطنية السامية, كذلك العمل على توحيد شقي الوطن وتعزيز علاقة الشباب الفلسطيني ببعضه.

ووجه أبو سمرة شكره إلى اتحاد كرة القدم, لتجديد عقد الرعاية للموسم الثالث على التوالي, مؤكداً أن دور الشركة لم يقتصر فقط على تقديم الدعم لكرة القدم فقط.

ولم يختلف جميل السعدوني الذي مثَّل أندية الدرجة الممتازة عن سابقيه بأهمية تقديم الدعم للقطاع الرياضي والشباب, لما تحمله من دور في التوعية السليمة, وتربية النشء بالطرق الوطنية الصحيحة.

وذكّر السعدوني بالوضع الصعب الذي تعاني منه الأندية الغزٍّية, والذي يحتاج إلى دعم كبير من كافة الجهات والشركات الوطنية, التي تحمل هم هذا القطاع من أبناء الشعب الفلسطيني.

وشهد الحفل مراسم التوقيع الثنائي لاتفاقية رعاية بطولة "جوال" بين الشركة والاتحاد، إلى جانب مراسم التوقيع المشترك بين الشرطة والأندية الـ12، حيث قامت الشركة بتوقيع اتفاقيات منفصلة مع رؤساء الأندية المشاركة في البطولة ومن ثم تسليم قائد كل فريق القمصان الخاصة به والتي تحمل شعار الشركة والاتحاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني