فيس كورة > أخبار

101 هدف في الدرجة الأولى و84 في الممتازة

  •  حجم الخط  

101 هدف في الدرجة الأولى و84 في الممتازة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/10/2013 - شهدت بطولة دوري الدرجة الأولى ارتفاعاً ملحوظاً في عدد الاهداف المسجلة خلال الجولات السبعة التي مضت من البطولة والتي سُجل فيها (101) هدف, لتتفوق بذلك على نظيرتها الممتازة والتي شهدت تسجيل (84) هدفا في الجولات السبعة الأولى منها.

وحظي دوري الدرجة الأولى بهذا العدد من الاهداف نظراً للمنافسة القوية بين الفرق وتبادل الكراسي في مراكز ترتيب المقدمة والتي يعتليها خدمات خانيونس, والذي يعد نجمه محمود فحجان صاحب صدارة الهدافين برصيد (9) أهداف, ويليه علاء إسماعيل لاعب البريج وعاهد أبو مراحيل لاعب الزيتون بستة أهداف لكل منهما.

وكانت الجولة الثالثة هي الأكثر تسجيلاً للأهداف برصيد (29) هدفا والتي شهدت أكبر انتصار في بطولات الدوري المختلفة حتى الآن بفوز خدمات خانيونس بنتيجة (11/0) لأهلي النصيرات.

وكانت الجولة الخامسة الأقل تسجيلاً للأهداف والتي لم يسجل فيها سوى (5) أهداف فقط, ويتربع خدمات خانيونس على عرش صدارة الأكثر تسجيلاً للأهداف برصيد (19) هدفا, ويليه المغازي بـ(14) هدفا.

على الجانب الآخر في الدرجة الممتازة لا يجد (عداد الأهداف) ثباتاً حيث إنه وبرغم تواضع العدد في الجولة الأولى (7) إلا أنه أظهر تسجيل (18) هدفا في الجولتين الثانية والرابعة, قبل أن تتراجع بشكل كبير في الجولة السادسة بتسجيل (5) أهداف فقط, فيما شهدت الجولتان الخامسة والسابعة تسجيل (11) هدفاً, فيما شهد الأسبوع الثالث تسجيل (14) هدفا.

ويتقاسم صدارة هدافي الدرجة الممتازة خمسة لاعبين برصيد أربعة اهداف لكل منهم وهم محمد الهور, ومحمد بركات, ومحمد القاضي, ومحمد الرخاوي, وبلال عساف, فيما كانت أندية اتحاد خانيونس وخدمات النصيرات وخدمات الشاطئ وشباب جباليا الأكثر تسجيلاً للأهداف برصيد (9) أهداف لكل منهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني