فيس كورة > أخبار

الوحدات يفوز على البقعة ويشاركه الصدارة

  •  حجم الخط  

الوحدات يفوز على البقعة ويشاركه الصدارة

حقق الوحدات فوزا غاليا على نظيره البقعة 2-1 في قمة المرحلة السادسة من الدوري الأردني لكرة القدم اليوم الأربعاء على استاد عمان الدولي.

وقلب الوحدات تأخره بهدف مبكر سجله عثمان الخطيب (4)، لفوز بهدفي رأفت علي (12 من ركلة جزاء) ومنذر أبو عمارة (25).

ورفع الفوز رصيد الوحدات الى 13 نقطة من 5 مواجهات وله مباراة مؤجلة مع الفيصلي ليشارك الصدارة مع البقعة الذي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم وتجمد رصيده عند 13 نقطة من 6 مباريات.

من جانبه رد العربي أطماع ضيفه شباب الأردن وتغلب عليه 2-1 على استاد الأمير هاشم بالرمثا في افتتاح المرحلة.

سجل للعربي ماهر الجدع (35) و محمد بكار (85) ولشباب الأردن انس جبارات (82).

ورفع هذا الفوز رصيد العربي لـ 7 نقاط وتقدم للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد شباب الأردن حامل اللقب عند 9 نقاط في المركز الثالث.

بدوره حقق فريق منشية بني حسن فوزه الأول وكان على حساب الجزيرة بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد أبو كبير (28) من احداث المواجهة التي شهدها استاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

ورفع المنشية رصيده لـ (6) نقاط متقدما للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند (7) نقاط في المركز السادس.

وعلى استاد الحسن في مدينة أربد، تعادل الصريح مع ضيفه الجزيرة 1-1، ليرفع ذات راس رصيده لـ (8) نقاط في المركز الرابع، مقابل (4) نقاط للصريح في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وافتتح السوري معتز الصالحاني التسجيل لذات راس منتصف الشوط الأول (22 من ركلة جزاء)، رد عليه البديل محمود الرياحنة بهدف التعادل للصريح (90).

وتستكمل الجولة غدا الخميس بمواجهة الحسين أربد مع الشيخ حسين على استاد الحسن في مدينة أربد، في حين تقرر تأجيل مباراة الفيصلي مع الرمثا نظرا لانشغال الاول بمواجهة القادسية الكويتي في اياب نصف نهائي كاس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني