فيس كورة > أخبار

سانتوس ينفي بيع نيمار لبرشلونة مقابل 57 مليون يورو

  •  حجم الخط  

سانتوس ينفي بيع نيمار لبرشلونة مقابل 57 مليون يورو

نفى أوديليو رودريجيس فيليو رئيس نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم بشكل قاطع أن يكون النادي قد حصل على 57 مليون يورو مقابل انتقال نجمه نيمار إلى برشلونة.

وقال رئيس سانتوس في مقابلة نشرتها اليوم الأربعاء صحيفة (أو ستادو دي ساو باولو) "إذا كان برشلونة قد أنفق 57 مليون يورو (في الصفقة)، فإن على مسؤولي برشلونة أن يسألوا رئيس ناديهم إلى من أعطى بقية المال".

وبحسب رودريجيس ، دفع برشلونة 1ر17 مليون يورو فقط لضم نيمار. ومن هذه القيمة الإجمالية ، حصل النادي البرازيلي فقط على نسبة 55 بالمئة ، حيث ذهبت القيمة المتبقية إلى شركتي (دي آي إس) و(تيسا) ، مالكتي الحقوق الفيدرالية للاعب.

وأضاف رودريجيس أن العقد ينص على سداد قيمة إضافية تبلغ مليوني يورو ، في حالة اختيار نيمار بين المتنافسين الثلاثة على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، فضلا عن عائد مباراتين وديتين مع برشلونة. وأقيمت المباراة الأولى بالفعل ، وإذا لم تتم إقامة الثانية ، سيحصل النادي البرازيلي على 5ر4 ملايين يورو أخرى.

وأكد رئيس سانتوس أن برشلونة دفع أيضا 9ر7 ملايين يورو لتكون له في المستقبل أفضلية التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين من النادي البرازيلي.

كما مثلت صفقة نيمار عائدات إضافية لسانتوس بقيمة 25 مليون يورو وللشركتين المذكورتين ، وقد تزيد هذه القيمة أيضا لتصل بحد أقصى إلى 5ر31 مليون يورو.

وأبدى رودريجيس تذمره من أن إعلان برشلونة أن قيمة الصفقة بلغت 57 مليون يورو قد خلق لديه "بلبلة كبيرة"، حيث تسبب في خلق شكوك حول سلوك إدارة النادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني