فيس كورة > أخبار

رماح محمود : جاهزون للمنافسة رغم المعيقات الاجتماعية والمادية

  •  حجم الخط  

رماح محمود : جاهزون للمنافسة رغم المعيقات الاجتماعية والمادية

القدس - العيسوية - سامية شعبان- 24/10/2013 - اكدت كابتن فريق شابات العيساوية رماح باسل محمود ابنة مسؤول ومدرب الفريق باسل محمود ان فريقها جاهز للمنافسة هذا العام في الدوري النسوي لكرة القدم .

وقالت : للسنة الرابعة على التوالي لا زال فريقنا يعاني من عقلية الأهالي وعدم السماح لبناتهم بلعب كرة القدم كما هو الحال لدى شابات العاصمة حيث لم يتمكن الفريق اللعب في فرق الملاعب "١١" الا بصعوبة لقلة الامكانيات وضغط الاهالي ولكننا استطعنا ان نجمع فريقنا كباقي فرق الوطن رغم شح الموارد المالية .

وقد طلبنا من عدة مؤسسات المساعدة بالملابس والأحذية وبصعوبة حصلنا على طقم تبرع به الاهالي على مضض اما الأحذية فقد تم شراؤها على حسابنا بانتظار دعم الاتحاد .

وقالت ان فريقنا يتدرب يومين إسبوعياً وذلك يكلفنا مبلغاً كبيرا حيث كنا نتدرب ثلاثة أيام في الأسبوع ولكن ضعف الامكانيات تم اختصار المدة الى يومين .

وبهمة اللاعبات الصغيرات اللواتي يبلغ معدل اعمارهن ١٦ سنة... سنواصل مشاركتنا في دوري الاتحاد الفلسطيني وسنة بعد سنة نأمل من الأهالي مساندة بناتهم وخصوصاً بعد أن وصلن إلى هذه الدرجة المتقدمة في اللعب.

واضافت رماح نأمل من الإتحاد زيارة الأندية ودعمها ومحاولة بث روح كرة القدم بين الأهالي لتشجيعهم ومتابعة مباريات بناتهم كي يواصلن ممارسة كرة القدم كما يحصل في اندية الضفة الاخرى...وذكرت ان فريقها سيواجه اليوم فريق شابات طولكرم في مباريات الدوري النسوي الذي يلعب للسنة الاولى ضمن هذا الدوري على ملعب جمال غانم في طولكرم .

وتوقعت ان تقدم بنات العيساوية مستوى جيداً خاصة بوجود رماح باسل محمود , جنان باسل محمود , سندس إسبيتان , فاطمة إسبيتان, ريم داري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني