فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يؤكد اهتمامه بتطوير البنية التحتية وإنشاء الملاعب

  •  حجم الخط  

خلال زيارته لناديي بيت لاهيا وخدمات جباليا

الوزير "المدهون" يؤكد اهتمامه بتطوير البنية التحتية وإنشاء الملاعب

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 24/10/2013 أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، على أهمية تطوير البنية التحتية للرياضة، وإنشاء الملاعب كونها من المقومات الأساسية لتعزيز قوة الفرق وتشجيع المنافسة وتوفير المكان المناسب للتدريب وممارسة النشاط الرياضي.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير المدهون لمحافظة شمال غزة، ولقائه مع إدارة نادي بيت لاهيا، حيث رافق الوزير المدراء العامون بالوزارة، واستمع الوزير المدهون لشرح عن أوضاع النادي وموقفه في دوري الدرجة الأولى بعد صعوده الموسم الماضي من الدرجة الثانية، كما اطلع على ملعب النادي المعشب وأشاد بجهود النادي في تطويره واستضافة مباريات الدوري الممتاز والدرجة الأولى، وتوفير ملعب يخدم محافظة الشمال.

وأوضح د.المدهون أن الوزارة تحرص على البدء في مشاريع التطوير والبناء، وخاصة إعادة إعمار ملعب فلسطين، ولكن الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة والحصار الخانق يعيق تنفيذ المشاريع.

بدوره قدم مجلس إدارة نادي بيت لاهيا شكره الكبير للوزير المدهون على دعمه المتواصل للنادي من خلال دعم العديد من الأنشطة والتي كان آخرها المساهمة في مشروع إنارة الملعب المعشب.

من جهة أخرى وضمن زيارته لمحافظة الشمال أشاد الوزير محمد المدهون بنادي خدمات جباليا وتاريخه الناصع وما يقدمه من خدمات كبيرة لمخيم جباليا من خلال احتضان العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأبدى إعجابه بإنجازات النادي العريق والذي تأسس بداية خمسينيات القرن الماضي من خلال الفوز بالعديد من البطولات خاصة في لعبة الكرة الطائرة والتي تعد اللعبة الشعبية الأولى في المخيم.

وتضمنت زيارة د.المدهون لنادي خدمات جباليا تهنئة مجلس الإدارة الجديد، والذي تم انتخابه مؤخراً متمنياً التوفيق لهم في المرحلة القادمة وتحقيق نتائج أفضل من خلال عودة النادي لمنصات التتويج.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة والمدراء العامون بالوزارة قاموا خلال الفترة الأخيرة بجولات تفقدية لجميع محافظات غزة، ولقاء الأندية والمؤسسات الشبابية، طرح خلالها الوزير المدهون العديد من البرامج والمشاريع المهمة للوزارة، ودعا لمشاركة فاعلة من خلال الانخراط في الدورات والمسابقات وورش العمل.

وبدورها شاركت المؤسسات والأندية في اللقاءات وأشادت بهذه الجولات، كونها تساهم في التواصل مع الوزارة وطرح الأفكار والمشاكل التي تعيق العمل، وتمنح المزيد من التقارب مع برامج الوزارة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني