فيس كورة > أخبار

الفران مدير عام أكاديمية بلاتر : النظام سبب نجاح دورة مدربي (B)

  •  حجم الخط  

الفران مدير عام أكاديمية بلاتر : النظام سبب نجاح دورة مدربي (B)

البيرة-دائرة الاعلام بالاتحاد- قال عادل الفران المدير العام لأكاديمية جوزيف بلاتر ومساعد المحاضر الاسيوي وليد فطافطة في دورة المستوى الثاني (B) :"إن هذه الدورة  مهمة جدا وستساهم في تطوير أداء المدربين وتحسين قدراتهم  والارتقاء بمستواهم ،بالإضافة الى خلق جيل كروي مبني على الاسس العلمية الرياضية ، قادر بدوره على تطوير كرة القدم الفلسطينية ".

وأكد الفران على نجاح الدورة وذلك بتوفر النظام من خلال التعاون المشترك بين يحيى عاصي مشرف الدورة بالتنسيق مع عايدة الطريفي المدير الاداري للأكاديمية ،مشيرا الى مدى انضباط  المدربين خلال التواجد في الموعد المحدد للمحاضرات النظرية والعملية .

وأضاف الفران الى إن هنالك تحسن ملحوظ على مستوى المدربين ،ظهر واضحا خلال الاختبار الثاني نظرا الى تعلمهم من الاخطاء السابقة التي حصلت بالاختبار الاول ،مما سيكون لديهم فرصة كبيرة لتطوير قدراتهم في الاختبار العملي الثالث " ،متمنيا من المدربين المشاركين نقل خبراتهم العملية التي اكتسبوها من خلال المحاضر الاسيوي الى انديتهم.

ونوه الفران الى وجود عقبة بسيطة اثناء تطبيق الجانب العملي عند بعض المدربين الاكبر سنا بالدورة من ناحية تأدية بعض المهارات ،مشيدا بمستوى قدراتهم الفكرية بالتدريب.

وقدم الفران شكره الى قائد الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإصراره لعقد مثل هذه الدورات التي تعود بالفائدة العلمية على المدربين والفائدة العملية لدى المنتخبات والاندية الفلسطينية ،شاكرا ايضاً المحاضر الاسيوي وليد فطافطة على اعطاءه كل ما لديه خلال الدورة من اجل النهوض ورفع مستوى المدربين ،اضافة الى شكره الجزيل الى أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على متابعة المدربين .

وختم الفران حديثه بأن دورة المستوى الثاني هي الثانية من نوعها في فلسطين ،جاءت متأخرة  قليلا ، "ولكن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي" .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني