فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يسعى لتوسيع قاعدة اللعبة

  •  حجم الخط  

زار اتحاد خانيونس وحثه على الانضمام للاتحاد

اتحاد السلة يسعى لتوسيع قاعدة اللعبة

خانيونس / عدي الفرا (الدائرة الإعلامية باتحاد خانيونس) 29/10/2013 - في اطار الجولة التي ينفذها اتحاد السلة من أجل دعوة الاندية الى الانضمام للجمعية العمومية التابعة للاتحاد لضمان أوسع مشاركة منها في بطولات الاتحاد المختلفة، قام وفدج من الاتحاد بزيارة نادي اتحاد خانيونس البلدي عصر أمس.

وضم وفد اتحاد كرة السلة كل من جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد وأمين السر عبد الرحيم مهنا وأمين الصندوق خالد زيادة ورئيس لجنة المنتخبات عبدالله نصر.

وكان في استقبال الوفد رئيس نادي اتحاد خانيونس المهندس جمال الفرا وأمين سر النادي ابراهيم العقاد ورئيس لجنة المشاريع بالنادي محي النجار والمشرف الرياضي عماد البيوك وجبارة المصري مدير النادي.

ورحب المهندس الفرا بوفد اتحاد كرة السلة مثنياً على زيارتهم الى نادي الاتحاد رغم انه ليس عضوا في الجمعية العمومية لاتحاد السلة، وقال :" أسعدتني زيارتكم فأنا من عشاق كرة السلة ومن لاعبيها السابقين، وأتمنى على الاتحاد أن يأخذ على عاتقه أن يوفر بعض من جهده من أجل العمل على تجهيز ملعب النادي لكرة السلة من أجل أن يكون النواة الحقيقية والبداية لتطوير اللعبة داخل النادي والاستفادة منه من قبل اتحاد اللعبة.

من جانبه أكد جمال البحيصي على معاناة الاتحاد في ظل غياب الدعم والاهتمام من كافة الجهات على عكس كرة القدم واتحادها، وأنه وعلى لارغم من ذلك فإن الاتحاد يتحمل مسؤولية تطوير اللعبة.

وأضافغ :" نعمل على توسيع قاعدة اللعبة من خلال زيادة عدد الفرق المُشاركة في بطولاته ونتوقع أن يكون نادي اتحاد خانيونس من ضمن الفرق الجديدة في اللعبة".

من جانبه عبر عبدالرحيم مهنا أمين سر اتحاد السلة عن فخره وانبهاره لوجود مؤسسة كنادي اتحاد خان يونس بهذا العمر بها هذه البنية التحتية من ملاعب ومقر اداري وفرق رياضية مميزة ومجلس ادارة مميز يضم اعرق عائلات خان يونس، حيث قال مهنا " نادي اتحاد خان يونس مفخرة للرياضة الفلسطينية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني