فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة السلة يرفض شروط المدرب الاجنبي

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة السلة يرفض شروط المدرب الاجنبي    

بيت لحم – اللجنة الاعلامية  -29/10/2013 - رفض الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الاتفاقية التي تقدم بها المدرب الاجنبي "جري لين" ووقف العمل بالبرنامج المعد لتجمعات اللاعبين من قبله.

وقال امين عام الاتحاد عزيز طينة ان قرار الاتحاد جاء في الاجتماع الذي عقده بمقره في اللجنة الاولمبية يوم الاثنين، لافتا انه قام بإبلاغ كافة الاندية الممارسة لكرة السلة بعدم التعامل مع هذه التجمعات.

اتحاد السلة يحدد موعد انطلاق بطولة الكأس ويعلن عن دورات للحكام

بيت لحم – اللجنة الاعلامية –  قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اطلاق بطولة الكأس بدايات شهر كانون اول المقبل.

وقال امين عام الاتحاد عزيز طينة ان الاتحاد قرر خلال اجتماعه يوم الاثنين اطلاق بطولة الكأس اوائل شهر كانون اول المقبل لتكون خاتمة بطولات الاتحاد للموسم 2012-2013، حاثا الاندية لبدء الاستعداد الجيد للبطولة.

كما وقرر الاتحاد اقامة دورات للحكام في مناطق الشمال والجنوب بالتعاون مع وزارة التربية التعليم.

وأوضح طينة ان الدورة ستنظم لمدرسي التربية الرياضية في شمال ووسط وجنوب الخليل اضافة الى مديرية بيت لحم وذلك لتأهيل المعلمين من الناحية التحكيمية، ستنقل الدورة الى باقي محافظات الضفة.

ولفت طينة ان الاتحاد يعكف على تنظيم دورة مكثفة للحكام المستجدين وانعاش الحكام العاملين وذلك ايام 12 و13و14 امن الشهر القادم.

وسيحاضر في هذه الدورات رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي.

كما وناقش الاتحاد مشاركة فلسطين في بطولة الاندية للسيدات في الشارقة وتم تكليف عضو الاتحاد ناريمان مصلح لمتابعة الملف مع فريق سرية رام الله الذي سيمثل فلسطين وإبلاغ امانة الاتحاد بكافة التفاصيل.

هذا وشدد الاتحاد على ضرورة التزام الاندية بقرار الاتحاد الخاص بالمدرب الاجنبي "جري لين"، وعدم التعامل مع البرنامج المعد لتجمعات اللاعبين من قبله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني