فيس كورة > أخبار

البرازيل تحقق فوزها الخامس على "الفراعنة"

  •  حجم الخط  

البرازيل تحقق فوزها الخامس على "الفراعنة"

 

فاز منتخب البرازيل على نظيره المصري (2/0) في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت أمس، على ملعب أحمد بن علي العائد لنادي الريان في العاصمة القطرية الدوحة، وسجل جوناس (39 و59) الهدفين.

وكانت البرازيل فازت على الغابون (2/0) الخميس الماضي، واللقاء هو السادس بين المنتخبين، وكان الفراعنة أبطال أفريقيا (2006 و2008 و2010) يمنون النفس بتحقيق أول فوز على راقصي السامبا بعد أن اقتربوا من ذلك في المباراة الرسمية الثانية خلال بطولة القارات عام 2009 في جنوب أفريقيا حين خسروا بصعوبة (3/4).

وقدم المنتخبان مستوى متوسطا مع أفضلية نسبية للبرازيل التي سجلت هدفاً أول في الشوط الأول بعد (4) محاولات جدية مقابل (3) تسديدات غير ناجحة للمصريين.

وبدا تفوق البرازيل بشكل أوضح في الشوط الثاني فأضافت هدفاً ثانياً مع محاولات أكثر من الأول، فيما لم يتحسن مستوى المصريين عما كان عليه في الحصة الأولى، سوى في بعض المحاولات لشيكابالا والتسديدة القوية من أحمد حسن الذي شارك في الشوط الثاني.

وحصلت البرازيل على ركلة حرة نفذها دانيال الفيش وتابعها لويس فرناندينيو برأسه فاجأت الشناوي وارتدت إلى جوناس الذي أطلقها بقوة قي الشباك من مسافة قريبة (59) مسجلاً هدفه الثاني في اللقاء والثاني دولياً.

 

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني