فيس كورة > أخبار

طائرة الجمعية تحلق بلقب كأس "ناصر"

  •  حجم الخط  

بحضور وزير الشباب والرياضة

طائرة الجمعية تحلق بلقب كأس "ناصر"

غزة / عـلاء شمـالي (صحيفة فلسطين) 29/10/2013 - توّج فريق الجمعية الإسلامية بلقب كأس غزة لكرة الطائرة والتي حملت اسم الراحل عبد الرحمن ناصر تقديراً من الاتحاد لمؤسسة ناصر للعلوم والثقافة التي رعت البطولة.

وجاء فوز الجمعية باللقب بعد تغلبه على فريق نماء بثلاثة أشواط مقابل واحد، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل.

وحضر المباراة وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الطائرة والدكتور محمد صنع الله رئيس نادي الجمعية الإسلامية والدكتور منير البرش رئيس ناديس نماء وعدد من رؤساء الأندية والشخصيات الرياضية والاعتبارية.

وتمكن الجمعية الإسلامية من إنهاء الشوط الأول لصالح بنتيجة (25/22)، في حين تفوق نماء في الشوط الثاني بنتيجة (25/23)، ولكن الجمعية الإسلامية خالف توقعات الحاضرين وفاز في الشوط الثالث بنتيجة كبيرة (25/11)، قبل أن يحصل بسهولة على الشوط الرابع بنتيجة (25/14).

أدار اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد (حكم أول)، فواز أبو عبيد (حكم ثاني)، عادل أبو ركبة (مسجل)، عبد الحميد سلامة (مراقب)، حاتم حمودة ومحمد مهاني (مراقبين خطوط). 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني