فيس كورة > أخبار

الرقم 12 عامل مشترك بين 3 فرق

  •  حجم الخط  

الرقم 12 عامل مشترك بين 3 فرق

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 30/10/2013 - يفرض الرقم (12) نفسه على رصيد نقاط ثلاثة من فرق الدوري الممتاز بعد وصوله للجولة الثامنة من منافسات البطولة التي تزداد المنافسة فيها مع مرور كل جولة والتي تشهد دوماً إنقلابات في الترتيب بإستثناء المركزين الأول والثاني والمركز الأخير.

فقد تمكن غزة الرياضي من إعادة إكتشاف نفسه من جديد تحت قيادة مدربه رأفت خليفة بتحقيقه لفوزين متتاليين الأول على حساب شباب رفح والثاني على شباب جباليا في أكبر نتيجة شهدتها مباريات الدوري من إنطلاقها, ليرفع الفريق رصيده إلى (12) نقطة وضعته في المركز الثالث متفوقاً بفارق هدف وحيد عن الشاطئ وبثلاثة عن خدمات النصيرات أصحاب نفس رصيد النقاط.

فيما لم يتمكن البحرية من إستغلال فرصة التقدم في ترتيب الدوري وسقط في فخ التعادل في مناسبتين أمام جيرانه الجمعية الإسلامية والأهلي ليحصد (12) نقطة وضعته في المركز الرابع.

وكانت الخسارة لخدمات النصيرات أمام الجمعية الإسلامية بمثابة الضربة القوية لمسعى الفريق للبقاء في المركز الثالث بعدما نجح في تحقيق أغلى إنتصاراته على حساب الشجاعية واتحاد خانيونس, وعلى الرغم من وصوله للنقطة (12) إلا أنه يحتل المركز الخامس في ظل تفوق الرياضي والشاطئ بفارق الأهداف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني