فيس كورة > أخبار

اللواء الرجوب يطمئن على لاعبي منتخبنا الوطني

  •  حجم الخط  

اللواء الرجوب يطمئن على لاعبي منتخبنا الوطني

 

الرام – دائرة الإعلام بالإتحاد – 15/11/2011 - قام مساء اليوم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بزيارة إلى معسكر المنتخب الوطني في استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام وذلك للإطمئنان على صحة لاعبي المنتخب قبل خوضهم اللقاء الودي الثاني أمام المنتخب الجنوب إفريقي في تمام الساعة 3:00 عصرا ً على استاد نابلس في ذكرى الإستقلال.

 

وأكد اللواء الرجوب خلال لقائه اللاعبين على أهمية هذا اللقاء الودي مشيرا ً إلى أهمية الإنضبابط والإلتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة جمال محمود.

 

وقال الرجوب إن ارتداء زي المنتخب الوطني هو شرف لكل لاعب فلسطيني مما يتوجب على جميع اللاعبين الظهور بوجه مشرف يليق بسمعة الكرة والجماهير الفلسطينية مشددا ً على ضرورة الخروج بالعناصر الإيجابية المطلوبة.

 

من جانبه حث الكابتن رمزي صالح حارس المنتخب والذي التحق بالمعسكر يوم أمس اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز خاصة أنها ستكون المرة الأولى على أرض فلسطين.

 

فيما أكد جمال محمود أن لاعبيه لديهم الإصرار والعزيمة لتقديم ما مطلوب في مباراة الغد، مضيفا ً أن الخيار الوحيد هو تحقيق الفوز خاصة وأنه سيكون بداية جيدة للمنتخب قبل الخوض في الإستحقاقات القادمة.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني