فيس كورة > أخبار

"الوطني" يتعادل للمرة الثانية أمام جنوب أفريقيا

  •  حجم الخط  

بمشاركة الحارس الدولي رمزي صالح

"الوطني" يتعادل للمرة الثانية أمام جنوب أفريقيا

 

نابلس – 15/11/2011 - تكررت نتيجة التعادل بين المنتخب الوطني أمام ضيفه الجنوب أفريقي بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس، على ملعب نابلس، والذي أقيم ضمن فعاليات إحياء ذكرى يوم الاستقلال الفلسطيني.

وقدم  المنتخب الوطني عرضًا جيداً  وأهدر العديد من الفرص وكان قريبًا من الفوز، واستطاع فرض سيطرته على مجريات المباراة رغم النقص العددي بعد طرد اللاعب إسماعيل العمور بالبطاقة الحمراء قبل نهاية الشو ط الثاني بعشر دقائق.

افتتح المنتخب الجنوب أفريقي التسجيل مع بداية المباراة بواسطة اللاعب شيراغو، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين وغيرت اتجاهها صوب شباك الحارس رمزي صالح.

وفي الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني، أدرك المنتخب الوطني التعادل عن طريق المهاجم أحمد كشكش بعدما استغل عرضية إسماعيل العمور فسدد في الزاوية البعيدة للحارس الجنوب أفريقي.

وسنحت عدة فرص حقيقية لتسجيل هدف الفوز للمنتخب الوطني، إلا أن القائم أنقذ الضيوف مرتين، الأولى من تسديدة أشرف نعمان، والثانية من تسديدة إسماعيل العمور، فيما نجح الحارس رمزي صالح في الدفاع ببسالة عن مرماه وكان الانفراد في الدقيقة الأخيرة أبرز الفرص التي أنقذها صالح، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وكان الوطني تعادل بنفس النتيجة مع منتخب جنوب أفريقيا يوم الجمعة الماضي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب دورا بمدينة الخليل، بمناسبة إحياء الذكرى السابعة لرحيل الرئيس "ياسر عرفات"




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني