فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : فوز لجباليا وتعادل بيت لاهيا والزيتون

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : فوز لجباليا وتعادل بيت لاهيا والزيتون

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 1/11/2013 - انتعش فريق خدمات جباليا بتحقيق فوزه الثاني في البطولة بعد ستة هزائم متتالية على حساب أهلي بيت حانون بهدف نظيف، بينما تعادل بيت لاهيا والزيتون بهدفين لكل منهما في افتتاح الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى.

بيت لاهيا (2/2) الزيتون

فعلى ملعب بيت لاهيا، خيب أصحاب الأرض وضيفه الزيتون ظن الجماهير بالحفاظ على تقدمهما على التوالي وحصد نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المبادرة بالتسجيل كانت عن طريق مدحت السيد الذي وضع "اللهاونة" في المقدمة بتسديدة صاروخية سكنت المقص الأيسر للزيتون (11)، بينما عدّل الزيتون الكفّة برأسية نضال حجاج الذي استغل عرضية من زميله محمد صيام (22).

وبعد التعادل تمكن الزيتون من تحقيق هدف التقدم عن طريق محمد صيام (40)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزيتون بهدفين مقابل هدف، فيما شهد الشوط الثاني عودة بيت لاهيا بالمباراة لنقطة البداية وتسجيل هدف التعادل عن طريق مدحت السيد (74)، ليرفع بيت لاهيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما حافظ الزيتون على بقاءه في المربع الذهبي برصيد 15 نقطة في المركز الرابع.

أدار اللقاء تحكيمياً: خالد أبو الخير، وساعده على الخطوط، خالد بدير ومحمد خطاب، ونوح السر، حكماً رابعاً.

أهلي بيت حانون (0/1) خدمات جباليا

وفي المباراة الثانية انتعش خدمات جباليا بتحقيق فوزه الثاني على حساب بيت حانون، ليرفع خدمات جباليا رصيده إلى 6 نقاط وغادر قاع الترتيب لأول مرة في المركز التاسع، بينما تراجع بيت حانون للمركز العاشر برصيد 5 نقاط.

وانتظر خدمات جباليا بداية الشوط الثاني ليسجل تقدمه بهدف المباراة الوحيد عن طريق خالد أبو سلطان (46)، بعد أن كان الشوط الأول انتهى سلبياً بين الفريقين.

أدار اللقاء تحكيمياً: فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط، محمد الغول وعدنان حنيدق، وعماد مرجان، حكماً رابعاً.

مباريات اليوم

وتشهد الجولة التاسعة للدوري اليوم مباراتين، حيث يلتقي فيهما القادسية مع جمعية الصلاح على ملعب رفح البلدي، وأهلي النصيرات مع خدمات البريج على المدينة الرياضية.

وفي المباراة الأولى، يأمل القادسية والصلاح تحسين ترتيبهما في جدول الدوري، حيث يحتل القادسية المركز السابع برصيد 8 نقاط، مقابل 11 نقطة للصلاح صاحب المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية، يريد البريج القفز للمركز الثاني مؤقتاً في جدول الدوري وتضيق الخناق على المتصدر خدمات خانيونس، حينما يحل يواجه أهلي النصيرات الجريح والذي يتذيل جدول الترتيب برصيد 5 نقاط فقط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني