فيس كورة > أخبار

اليوم في الجولة التاسعة للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

اليوم في الجولة التاسعة للدوري الممتاز

الرياضي والشاطئ .. مواجهة "فض الشراكة"

النشامى والنصيرات .. أهداف متناقضة

خدمات رفح وشباب جباليا .. ضيف ثقيل

غزة / فلسطين – 2/11/2013 - يصطدم الجاران غزة الرياضي و خدمات الشاطئ في مباراة قمة، اليوم لحساب الجولة التاسعة للدوري الممتاز، فيما يلتقي شباب خانيونس المتعثر مع خدمات النصيرات، ويستقبل شباب جباليا نظيره خدمات رفح.

غزة الرياضي – خدمات الشاطئ

على ملعب اليرموك، تقام مباراة "دربي" جديد بين غزة الرياضي وخدمات الشاطئ، حيث يسعى كلا الفريقين لملامسة الصدارة وفض الاشتباك بينهما، حيث يمتلك كل منهما 12 نقطة، ويحتلان المركزين الرابع والخامس على التوالي في جدول الدوري.

ويطمح رأفت خليفة مدرب "العميد" لمواصلة العروض القوية للفريق، حيث فاز في مباراتيه الأخيرتين، وتحسن مستواه الفني بشكل كبير، ويدخل مباراة اليوم بغية الاستمرار في ذلك وتأكيد صحوته ورغبته في المنافسة الجديدة على اللقب.

ويعتمد الرياضي على نجمه وهداف الدوري طارق أبو غنيمة الذي سجل أربعة أهداف من أصل خمسة فاز بها الفريق في الجولة الماضية على شباب جباليا، وكذلك على الموهوب أنس الحلو، وبقية اللاعبين الذين أظهروا مستويات مميزة في الجولتين الماضيتين.

وفي المقابل، يتطلع الشاطئ بقيادة المدرب بشير عطاالله للعودة من جديد لسكة الانتصارات بعدما فشل في ذلك خلال الجولتين الأخيرتين بسقوطه في فخ التعادل مع الجمعية الإسلامية والأهلي على التوالي، ما حرمه من فرصة اعتلاء القمة.

وتبدو صفوف أبناء "البحرية" مكتملة خصوصاً بعد تعافي سليمان العبيد، الذي شارك لبعض الوقت في المباراة الماضية، ويُتوقع أن ينال فرصة اللعب في التشكيل الأساسي خلال مباراة اليوم، كما يأمل عطاالله باستفاقة محمد القاضي الغائب عن المشهد في المباريات الأخيرة.

شباب خانيونس – خدمات النصيرات

وعلى ملعب خانيونس، يستقبل "النشامى" خدمات النصيرات في مباراة يسعى خلالها أصحاب الأرض لمصالحة جماهيرهم بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام اتحاد خانيونس، وتحسين موقعه في جدول الترتيب بعد بداية مخيبة للآمال.

ويدخل شباب خانيونس المباراة بقيادة فنية من المدرب العائد طه كلاب الذي يريد تسجيل بداية قوية من خلال حصد النقاط الثلاث التي ستجعل الفريق يقفز من المركز التاسع إلى وسط الجدول بشكل مؤقت.

وكالعادة يعتمد الشباب على المهاجم محمد بركات، إلى جانب جهاد عبد العال وغيرهما من اللاعبين، وسط تطلع جماهير الفريق وتعطشها للانتصار الثاني فقط منذ بداية الدوري.

أما خدمات النصيرات، فيسعى للقفز إلى المركز الثاني في جدول الدوري بشكل مؤقت، وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الجمعية الاسلامية، وهو يعول على نجومه محمد أبو يوسف ومحمد الهور، وخالد الحاج، الذين سجلوا جميع أهداف الفريق في مبارياته السابقة.

شباب جباليا – خدمات رفح

المباراة الثالثة اليوم، تجمع شباب جباليا مع خدمات رفح، على ملعب بيت لاهيا، ويطمح الأول لتدارك السقوط المدوي في الجولة الماضية أمام غزة الرياضي، وحصد ثلاث نقاط ستحسن من موقعه في جدول الدوري، إذ يحتل حالياً المركز العاشر.

وسيحاول جباليا الاستفادة من عامل الحضور الجماهيري لتحقيق الانتصار، ويعول على  أحمد حلاوة ويوسف سالم وإبراهيم سلامة، لكنه يفتقد اللاعب نادي النجار الذي طُرد خلال المباراة الماضية.

أما خدمات رفح فيرفع بدوره شعار الفوز، الذي سيدخله دائرة المنافسة الفعلية على اللقب، حيث يملك حالياً 10 نقاط، وفي حال فوزه سيتحسن ترتيبه بشكل كبير، بعد أن كان يعاني الأمرين في الأسابيع الماضية. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني