فيس كورة > أخبار

الإعلان عن مواعيد مؤجلات الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

بعد استشهاد أربعة مقاومين

الإعلان عن مواعيد مؤجلات الدوري الممتاز

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/11/2013 – أعلن عماد التتري، أمين سر لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم عن موعد اللقاءات المؤجلة في بطولتي دوري الدرجتين الممتازة والأولى التي تم تأجيلها بسبب التطورات الأمنية الأخيرة في قطاع غزة.

فقد أكد التتري على أن لقاء فريقي اتحاد خانيونس والهلال الذي كان مُقرراً أمس الجمعة، سيُقام يوم الاثنين المقبل برفقة مباراة فريقي خدمات خانيونس وخدمات المغازي في الدرجة الأولى.

كما وأكد التتري على أن لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة فريقي شباب خانيونس وخدمات النصيرات إلى يوم الثلاثاء القادم.

وكانت التطورات الأمنية التي شهدتها المنطقة الشرقية من محافظة خانيونس خلال اليومين الماضيين والتي ارتقى على إثرها أربعة شهداء، وقُتل فيها أحد جنود قوات الاحتلال، فرضت على اتحاد كرة القدم تأجيل مباريات الأمس في افتتاح منافسات الجولة التاسعة لبطولتي دوري الدرجتين الممتازة والأولى.

وكان من المفترض أن يلتقي فريقا اتحاد خانيونس والهلال على ملعب المدينة بخانيونس، إلى جانب تأجيل لقاء خدمات خانيونس وخدمات المغازي في قمة دوري الدرجة الأولى.

وقال حمدي تنيرة, عضو لجنة المسابقات, بأن ما تم الاتفاق على تأجيله هو مباريات أمس والتي كانت مُقررة على ملاعب خانيونس فقط، في ظل عدم تسلم جثامين الشهداء لذويهم.

وأشار تنيرة إلى أن الاتحاد قد يؤجل مباريات اليوم على ملاعب خانيونس في حال استمرت الظروف الأمنية الصعبة في المدينة، موضحاً أن لجنة المسابقات تتابع عن كثب كافة التطورات والأحداث التي جرت خلال الساعات الماضية من أجل الحفاظ على سلامة الفرق والجماهير.

وقال تنيرة إنه في حال استلم الجانب الفلسطيني (أمس) جثامين الشهداء ستبقى مباريات اليوم على حالها في حال كانت الأجواء مناسبة لإقامتها إلا أنه قد يعمل الاتحاد على تأجيلها إذا لم تكن الظروف ملائمة لإقامتها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني