فيس كورة > أخبار

"الأهلي" يفتتح "وفاء الأحرار" بالفوز على "خدمات رفح "

  •  حجم الخط  

في افتتاح بطولة "وفاء الأحرار" الكروية

"الأهلي" يستهل مشواره بالفوز على "خدمات رفح "

 

غزة – 15/11/2011 - افتتح الأهلي بطولة "وفاء الأحرار" التنشيطية لكرة القدم، بفوز مهم أمام خدمات رفح بهدفين مقابل هدف وحيد، في أولى مباريات البطولة التي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وكانت المباراة جرت مساء أمس على ملعب فلسطين بغزة.

الأهلي الذي ينظم البطولة سجل بداية مبشرة ووضع قدماً في الدور الثاني، حيث ظهر لاعبو الفريق بصورة جيدة، ونجحوا في تهديد مرمى خدمات رفح الذي غاب عنه أبرز نجومه، ورغم الأفضلية التي قدمها خدمات رفح بداية الشوط الأول والتي أثمرت عن وصول مهاجمي الفريق لمرمى الأهلي وإحراز هدف التقدم عن طريق إبراهيم الحبيبي في الدقيقة (15)، وواصل الخدمات هجماته في ظل محاولات الأهلي عن طريق محمد اشتيوي وبلال عساف، أدرك الأهلي التعادل (30) عن طريق محمد دهمان الذي ظهر بصورة مميزة وسط الملعب.

وأضاف محمد اشتيوي هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة (34).

في الشوط الثاني واصل الأهلي أفضليته وانطلق من الجبهة اليسرى عن طريق إبراهيم العمور الذي قاد معظم الهجمات في حين ساهم محمد دهمان في مساندة زملائه بلال عساف ومحمد اشتيوي في الهجوم.

وسنحت عدة فرص محققة للأهلي أهدرها اشتيوي والعمور.

في حين سنحت بعض الفرص للخدمات بدون فاعلية، حكم اللقاء للساحة عبد الفتاح العطار وساعده عدنان حنيدق ومحمد الغول، والرابع سامح القصاص.

يذكر أنه سبق المباراة الافتتاحية مباراة بين قدامى الأهلي وقدامى غزة الرياضي انتهى لمصلحة الأخير (2/1) سجل للرياضي سمير عبد الواحد ووليد لولو، وللأهلي زياد الكرد.

وكان الافتتاح شهد مشاركة كبيرة من الشخصيات الرياضية يتقدمهم وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة.

وبدوره أكد منذر شبلاق رئيس النادي الأهلي أن بطولة وفاء الأحرار مناسبة لجميع الأندية المشاركة للاستفادة في تنشيط فرقها والاستعداد للبطولات الرسمية المقبلة، وأضاف أن مشاركة الرياضيين في الفعاليات المناصرة للأسرى الأبطال وتضحياتهم دليل على أن الرياضة الفلسطينية موجودة في جميع المناسبات، وتساهم في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

مباراتا اليوم

ومن المقرر أن تجري اليوم مباراتان الأولى تجمع غزة الرياضي أمام المشتل على ملعب اليرموك ضمن منافسات المجموعة الثانية، وشباب خان يونس أمام خدمات الشاطئ على ملعب فلسطين لحساب المجموعة الثالثة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني