فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : خدمات رفح يُكشر عن أنيابه

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : خدمات رفح يُكشر عن أنيابه

غزة (فيس كووورة) 2/11/2013 – كشَّرَ فريق خدمات رفح عن أنيابه برباعية جميلة في شباك شباب جباليا، جعلته يعود إلى رفح بنقاط المباراة التي رفع بها رصيده إلى (13) نقطة في المركز الخامس أو الثالث مُكرر بالتساوي مع كل من الجمعية الإسلامية وشباب رفح بفارق الأهداف لصالحهما مع بقاء مباراة لشباب رفح سيخوضها اليوم أمام الشجاعية، بينما بقي شباب جباليا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط..

وشهد ملعب بيت لها إعلان المهاجم سعيد السباخي عن نفسه من جديد بعدما سجل الأهداف الأربعة لفريقه في مرمى الفريق المُنافس، وحصد للفريق ست نقاط بعدما كان هدفهه الأول في شباك الهلال في الجوالة السابعة.

أهدجاف سعيد السباخي (سوبر هاتريك) جاءت في الدقائق (19+41+70+80)، بينما سجل هدفي شباب جباليا، يوسف داود (15) وأحمد أبو طبنجة (90+2)،

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من خدمات رفح وكاد أحمد اللولحي أن يفتتح التسجيل من تسديدة في الشباك الجانبية لمرمى شباب جباليا، ولكنها على الجانب الآخر استقبلت هدفاً مباغتاً لشباب جباليا عن طريق يوسف داود (15) الذي تابع الكرة التي أفلتت من بين يدي الحارس أحمد ضهير.

رد الخدمات كان سريعاً حيث تمكن سعيد السباخي من إعادة المباراة لنقطة البداية من تسديدة رائعة (19)، وعاد السباخي مجددًا ووضع الخدمات في المقدمة حينما استثمر خطأ المدافع هيثم الشريف في إبعاد الكرة ووضعها بنجاح في الشباك (41) رد عليه يوسف سالم بتسديدة حاول خلالها إدراك التعادل إلا أن الحارس ضهير أخرجها بنجاح (42)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخدمات بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني حاول شباب جباليا العودة بنتيجة اللقاء ولكن كل محاولاته باءت بالفشل في ظل التماسك الدفاعي الذي أظهره الخدمات الذي تصدى لانطلاقات يوسف سالم ونادر النجار وتسديدات أحمد الزعانين البعيدة، ليعود السباخي مجدداً ويباغت شباب جباليا بهدف ثالث حينما استقبل عرضية متقنة من محمود أبو خصيوان سددها في الشباك (70).

النجم السباخي كان على موعد مع تسجيل "السوبر هاتريك" الثاني في الدوري حينما لاحت له فرصة ذهبية استثمرها ووضعها في الشباك مسجلاً الهدف الرابع له ولفريقه (80)، ولاحت بعدها فرصة تقليص النتيجة لشباب جباليا حينما أضاع أدهم خطاب ركلة جزاء تصدى لها الحارس أحمد ضهير بنجاح (83).

استمر شباب جباليا يصارع من أجل تقليص النتيجة حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حينما سدد أحمد أبو طبنجة كرة صاروخية لم يفلح ضهير في إبعادها (90+2)، وينتهي معها اللقاء بفوز غال للخدمات برباعية مقابل هدفين.

أدار اللقاء تحكيمياً: عماد مرجان، للساحة، وساعده على الخطوط، محمد الشيخ خليل، وخالد بدير، وسعدو مقبل، هدفاً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني