فيس كورة > أخبار

عطا الله يُعلن استقالته من قيادة الشاطئ

  •  حجم الخط  

عطا الله يُعلن استقالته من قيادة الشاطئ

غزة (فيس كووورة) 2/11/2013 – أعلن الكابتن بشير عطا الله اليوم استقالته من تدريب فريق خدمات الشاطئ، وذلك بعد ساعات على خسارة الفريق أمام غزة الرياضي في الجولةالتاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

وكتب عطا الله على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، :" شكرا لجماهير البحرية المخلصة واعتذر منكم انني لن استطيع ان البى طموحكم لذا اعلن لكم عن استقالتي ولكن انصحكم ان تحاولوا ان تهيئة الاجواء المريحة للمدرب القادم لانني اتحدى ان يستطيع ان ينجح اي مدرب على قيادة الفريق في ظل الاجواء المليئة بالمشاكل".

وأضاف عطا الله :" على مدار 15 مباراة وكنت قد حذرت منها مرارا وتكرارا ولكن للاسف لم يكن هناك اي حل ويجب ان يكون المدرب هو الضحية مش مهم ان اكون الضحية اذا كان الثمن ان يصحو الشاطئ ويُنظف نفسه من مشاكله".

ووجه عطا الله رسالةإلى محبي النادي قائلاً :" إلى المحترمين من جماهير البحرية بلاش نخسر كل كوادرنا عند انتهاء مهمة مدرب يبدأ التنكيل به والتقليل من شأنه فهذا عيب والله فأنا ليس بحاجة لهموم ومشاكل والتدريب بقدر انتمائي الذي أبقاني الى هذا الوقت".

ووجه عطا الله عتاباً لجهة لم يسمها بالقول :"  أن أُقابل بهذه الطريقة آسف جداً أن أستمر في العمل في مهنة التدريب بعد هذه المرة، وفقكم الله وتمنياتي للفريق أن يصحو من كبوته ويعيد للشاطئ ابتسامته كذللك اتمنى التوفيق للمدرب القادم وشكرا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني