فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يستضيف الهلال .. اليوم

  •  حجم الخط  

في لقاء متعدد الأهداف

اتحاد خانيونس يستضيف الهلال.. اليوم

غزة (صحيفة فلسطين) 4/11/2013 - تُقام اليوم المباراة المؤجلة من يوم الجمعة الماضي في الجولة التاسعة لبطولة دوري "جوال" الممتاز والتي ستجمع بين فريقي اتحاد خانيونس صاحب الصدارة والهلال الطامح في مواصلة تحسين موقعه.

ويسعى اتحاد خانيونس للابتعاد في صدارة الدوري الممتاز من خلال تحقيق الفوز على أرضه بين جمهوره، حيث يدخل "البرتقالي" المباراة منتشياً بفوزه في الجولة الماضية على جاره "الشباب" في مباراة "الدربي" التي أكد من خلالها قدرته على المنافسة بكل قوة لنيل اللقب.

ويمتلك إحميدان بربخ مدرب "البرتقالي" كتيبة مميزة من اللاعبين، الذين سجلوا ستة انتصارات حتى الآن في الدوري، وقدموا عروضاً قوية، برهنت على قدرة الفريق في المنافسة على نيل اللقب لأول مرة في تاريخه.

ولدى الاتحاد 16 نقطة، مقابل 15 لأقرب مطارديه غزة الرياضي، وهو يستطيع بذلك الابتعاد بالصدارة في حالة الفوز أو التعادل، لكنه يطمح بالتأكيد في حصد النقاط الثلاث معولاً على عاملي الأرض والجمهور.

ولن تكون مهمة الفريق سهلة بطبيعة الحال أمام الهلال الذي قدم عرضاً قوياً في الجولات الأربع الأخيرة والتي حقق خلالها الفريق ثلاثة انتصارات، على عكس الجولات الأربع الأولى التي شهدت خسارتين وتعادلين.

الهلال أكد خلال الفترة الأخيرة قدرته على مقارعة الفرق الكبيرة وبالتالي أصبح من الفرق التي يُحسب لها ألف حساب لأسباب لها علاقة بشخصية الفريق وطموحه العالي بقيادة مدربه نعيم السويركي الذي نجح في قيادة الفريق للتأهل إلى الدرجة الممتازة إلى جانب قيادته لتحقيق نتائج طيبة في الجولات الأخيرة وآخرها فوزه المهم على الشجاعية.

ويملك الهلال 11 نقطة في رصيده، وفي حال فوزه اليوم سيقفز للمركز الثاني بشكل مؤقت، بينما تُدخله نتيجة التعادل دائرة المنافسة، ويعتمد مدرب الفريق نعيم السويركي على الروح المعنوية المرتفعة للاعبين لتحقيق نتيجة مرضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني