فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة الطائرة يدشن موقعه الجديد على الإنترنت

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة الطائرة يدشن موقعه الجديد على الإنترنت

 

قلقيلية – خالد عرباس

افتتح مساء هذا اليوم الخميس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني موقعه الجديد على الإنترنت حيث تضمن افتتاحية الموقع من قبل العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد بدأها بكلمة هنأ فيها جميع عمومية اتحاد كرة الطائرة مؤكدا بأنه اتحاد الطائرة لديه أشياء جديدة يوميا وتواكب التطور التكنولوجي. وأضاف عصفور بأن الموقع الجديد لإتحاد كرة الطائرة سيهل الكثير على التواصل الدائم ما بين الإتحاد والأندية المنضوية فيه وكذلك لكافة عشاق كرة الطائرة الفلسطينية. وتضمن الموقع العيد من المواضيع منها أسماء الأندية الفلسطينية المشتركة في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني ومن مختلف الدرجات والتصنيفات وكذلك معلومات قيمة عن الفرق والأندية مع الصور المرفقة . وكذلك ضم الموقع معلومات عن اتحاد كرة الطائرة وأعضاء الإتحاد وهيكلية الإتحاد ومقالات رياضية وصفحة للاجتماعيات والتي تخص كرة الطائرة والبطولات التي نظمها اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وكذلك عدد من الروابط التي تخص لعبة كرة الطائرة بالإضافة الى القوانين والتعميمات الخاصة بلعبة كرة الطائرة.

ويمكن التواصل مع موقع الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة على الرابط www.pvf.ps. ويذكر أن اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني له موقع آخر على صفحة الفيس بوك دشنه سابقا على الرابط التالي http://www.facebook.com/profile.php?id=100002931760330&ref=ts.

ويعود الفضل في تدشين هذا الموقع إلى مصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور الذي عمل كثيرا من اجل انجاز هذا العمل الكبير والهام. وخالد عرباس الذي زود الموقع بالعديد من المعلومات والصور الخاصة بكرة الطائرة الفلسطينية هذا في الموقع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني