فيس كورة > أخبار

إجراء الإختبار النظري والعملي في دورة المدربين "B"

  •  حجم الخط  

إجراء الإختبار النظري والعملي في دورة المدربين "B"

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - تواصلت فعاليات اليوم الأخير من دورة المدربين للمستوى الثاني (B) بإجراء الإختبارين العملي والنظري للمدربين في أكاديمية جوزيف بلاتر وملعب ماجد أسعد بالبيرة، والتي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الآتحاد الآسيوي والتي يحاضر فيها المحاضر الآسيوي الأردني وليد فطافطة، وتستمر حتى يوم غدٍ الثلاثاء، بمشاركة 24 مدرباً من مختلف أندية المحافظات الشمالية.

وأكد فطافطة أن الدورة في بدايتها كانت ضعيفة إلى متوسطة المستوى، ولكن في الأسبوع الثاني منها ظهر تحسن ملحوظ على أداء المدربين في الجانب العملي والنظري، متمنياً أن يتجاوز أكبر عدد ممكن من المدربين الإختبارات النهائية بنجاح.

وقال فطافطة بأنه سيقوم برفع التقرير النهائي للإتحاد الاسيوي فور نهاية الدورة، مشيراً إلى أن الإتحاد الآسيوي بدوره سيقوم بإرسال شهادة المستوى الثاني للمدربين الناجحين لتمهد لصاحبها خوض دورة المدربين للمستوى المتقدم بعد عام.

وفي ذات السياق قام يوم أمس عادل الفران مدير أكاديمية جوزيف بلاتر بإعطاء محاضرة للمدربين حول كيفية تطوير القوى العضلية، والتي تحدث خلالها الفران عن الإنجاز الرياضي الذي يتحقق من خلال توفر عامل القوة لدى اللاعب والفريق.

بدوره شكر يحيى عاصي مشرف الدورة د.بشار فوزي المحاضر في جامعة القدس وذلك على جهده في تقديم محاضرة  قبل يومين للمدربين حول علم النفس الرياضي وكيفية التعامل مع اللاعبين وتهيئتهم نفسياً.

من جهة أخرى قال محمود كايد أحد المشاركين في الدورة والذي يعمل مدرباً في مركز شباب عسكر إن المستوى العام للدورة كان عالياً جداً من حيث المضمون والتطبيق، مشيراً إلى التعاون الممتاز الذي ظهر بين المشاركين خلال الدورة بالرغم من تفاوت القدرات البدنية، شاكراً الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمحاضر الآسيوي وليد فطافطة ومساعده عادل الفران إضافة إلى مشرف الدورة يحيى عاصي وذلك على الجهد الكبير الذي بذل طوال فترة تنظيم الدورة، متمنياً التوفيق لجميع المدربين في المستقبل.

يذكر أن حفل فعاليات حفل ختام الدورة سيكون في تمام الساعة 12:30 من ظهر غدٍ الثلاثاء في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني