فيس كورة > أخبار

الشاطئ والنصيرات .. بـالـثـلاثــة

  •  حجم الخط  

الشاطئ والنصيرات .. بـالـثـلاثــة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/11/2013 - لا تتوقف الأرقام عن إثراء بطولة الدوري الممتاز بالإثارة والمنافسة خاصة وأنها تعتبر المعادلة الأهم في ترتيب الدوري ورصيد الفرق التي تسعى دوماً لحصد المزيد من النقاط والإنتصارات وتسجيل الأهداف من أجل التقدم في سلم الترتيب.

ويظهر التشابه في العديد من الأرقام الخاصة مع بعض الفرق فنجد خدمات الشاطئ وخدمات النصيرات يتساويان في عدد الإنتصارات والتعادلات والخسارة حيث أن كل منهما لعب تسعة مباريات فاز في ثلاثة منها وخسر في مثلها وتعادل في مثلها.

ويتساوى الفريقين في عدد النقاط التي حصدها كل منهم حيث حصل كل فريق على (12) نقطة إلا أن الشاطئ يتفوق على النصيرات بفارق الأهداف, وعلى الرغم من تساوي شباب خانيونس معهم في رصيد النقاط إلا أنه يحتل المركز السادس أيضاً بفارق الأهداف.

وتعادل خدمات النصيرات في مواجهاته الثلاثة مع شباب جباليا وغزة الرياضي وخدمات رفح فيما حقق الفوز على اتحاد خانيونس واتحاد الشجاعية وعلى الأهلي, وتعرض للخسارة من الشاطئ والجمعية الإسلامية وشباب خانيونس.

فيما كانت الخسارة لخدمات الشاطئ في ثلاثة مواجهات أمام اتحاد خانيونس وشباب رفح وغزة الرياضي, وتعادل مع شباب خانيونس والجمعية الإسلامية والأهلي, وحقق الفوز على خدمات النصيرات والهلال وشباب جباليا.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني