فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يجتمع بمدربي الأجهزة الفنية للفئات العمرية

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يجتمع بمدربي الأجهزة الفنية للفئات العمرية

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 7/11/2013 - عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعاً أولياً بالأجهزة الفنية للفئات العمرية المختلفة في محافظات الجنوب بحضور نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم وأعضاء الاتحاد فتحي أبو العلا نائب رئيس لجنة المنتخبات المركزية ويوسف صرصور وعمرو العماوى ومحمد الدلو، وذلك في مقر الاتحاد بغزة .

واستمع الاتحاد إلى موافقات جميع من تم اختيارهم من المدربين بالإيجاب، حيث سيكون الكابتن صائب جندية "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول، والكابتن رأفت خليفة "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الاولمبي"، والكابتن جمال الحولي "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني للشباب"، والكابتن حسام النجار "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني للناشئين"، والكابتن عمار العقاد "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني للأشبال"، والكابتن عماد هاشم "مديراً فنياً للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية".

ووضع إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المدربين بصورة التوجه الجديد لدى الاتحاد وفق توجهات اللواء جبريل الرجوب، والية العمل واختيار اللاعبين والاستحقاقات القادمة، واستمع إلى استفسارات المدربين وكل ما يجول في خاطرهم من استفسارات وتم الرد عليها وفق التوجه العام للاتحاد.

وطلب الاتحاد من جميع المدربين وضع الخطط والاحتياجات اللازمة للمنتخبات من أجل مناقشتها والوقوف على كافة تفاصيلها في جلسة تحدد لاحقاً، على أن يوافى الاتحاد جميع من أسندت لهم المهام رزنامه المشاركات الخارجية .

بدوره ناقش فتحي أبو العلا نائب رئيس لجنة المنتخبات كافة الأمور المتعلقة بعمل المدربين، ووضعهم في صورة ما تم الاتفاق عليه على أن يتم التواصل للوصول إلى حالة ايجابية تنعكس بالإيجاب على عمل منظومة الكرة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني