فيس كورة > أخبار

نادي اليرموك يكرم فريقه لكرة القدم بعد الصعود "للثالثة"

  •  حجم الخط  

برعاية وزير الشباب والرياضة

نادي اليرموك يكرم فريقه لكرة القدم بعد الصعود "للثالثة"

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 7/11/2013 - كرًّم نادي اليرموك فريقه لكرة القدم الصاعد لدوري الدرجة الثالثة، بعد تصدره دوري الدرجة الرابعة، وكانت إدارة النادي نظمت الحفل تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون،، مساء أمس الأربعاء، في مقر النادي بغزة.

وحضر الحفل د.أحمد أبو حلبية النائب في المجلس التشريعي، وسعيد أبو سلطان مدير عام المعسكرات والكشافة والعمل التطوعي بالوزارة، وأحمد محيسن مدير عام ديوان الوزير، وطواقم النادي ولاعبيه والإدارة والعديد من الشخصيات.

وقدم الوزير المدهون تهنئته لنادي اليرموك، بعد الإنجاز والصعود للدرجة الثالثة، مؤكداً أن الإدارة الناجحة والسعي نحو التقدم ساهمت في الوصول إلى الطموحات.

وتحدث الوزير المدهون عن برامج الوزارة، ورغبتها في تحقيق أكبر قدر من التفاعل مع الوسط الرياضي والشبابي، من خلال إطلاق المسابقات لأفضل مؤسسة، وإعلان حجم الجوائز المالية لأبطال المسابقات الرسمية، ورعاية بطولات الاتحادات الرياضية.

وقال د.المدهون:"وصلتم للنجاة وهي مرحلة مهمة لكنها غير كافية، ورغم أنه إنجاز كبير لكن أمامكم مشوار طويل للوصول لدرجات أعلى، خاصة أن النادي لديه من المقدرات البشرية والمادية ما يؤهله لذلك".

وأضاف:"أعطينا جوائز لموسم 2013 -2014 والدرجة الثالثة والرابعة ليست في عداد الجوائز، لكن استثناءاً لكم ولناديكم نقدم مكافأة مالية لتفوقكم ونجاحكم".

بدوره شكر جمال العقيلي رئيس نادي اليرموك رعاية الوزير المدهون للحفل، وأوضح أن الفريق وصل إلى هذه النتائج بفضل تعاون اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وحرص الجميع على تحقيق الأهداف رغم التحديات.

أما سعيد أبو سلطان فتحدث عن فعاليات الاتحاد الفرعي لكرة القدم، وبرامجه المقررة من دورات للحكام والمدربين وطواقم لعبة كرة القدم، وباقي الألعاب، وهنأ نادي اليرموك بصعوده للدرجة الثالثة، وتمنى للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة.

وبدت علامات الفرحة واضحة على وجوه اللاعبين احتفالاً بصعودهم للثالثة, ووعدوا الإدارة بتقديم الأفضل في المسابقات المقبلة.

وفي نهاية الحفل قام الوزير المدهون بتسليم مكافأة النادي لكافة لاعبي فريق كرة القدم، كما قدم د.المدهون درعاً تقديرياً لإدارة النادي.

يشار إلى أن اليرموك احتل صدارة جدول ترتيب دوري الرابعة في فرع "غزة والشمال" برصيد (22) نقطة، وصعد إلى دوري الدرجة الثالثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني