فيس كورة > أخبار

اليوم في افتتاح الجولة العاشرة للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة العاشرة للدوري الممتاز

مواجهة نارية بين خدمات رفح والشاطئ

"ديربي" القمة والقاع.. يجمع الرياضي والأهلي

غزة (صحيفة فلسطين) 8/11/2013 - يحتضن ملعب رفح البلدي اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين خدمات رفح وضيفه خدمات الشاطئ، في واحدة من أبرز مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز، فيما يطمح غزة الرياضي لمواصلة عروضه القوية حين يواجه الأهلي على ملعب اليرموك.

خدمات رفح – خدمات الشاطئ

يدخل الفريق الرفحي المباراة منتشياً بفوزه العريض في الجولة الماضية على شباب جباليا بأربعة أهداف مقابل هدفين، بقيادة نجمه سعيد السباخي الذي سجل "سوبر هاتريك"، ويطمح اليوم لقيادة فريقه لانتصار جديد سيدخله دائرة المنافسة بكل قوة على اللقب.

ويدخل الخدمات المباراة وهو يعاني من بعض الغيابات المؤثرة، وخاصة على مستوى خط الدفاع مع غياب الثنائي أحمد البهداري ومحمود أبو عطوان، لكن المدرب خضر الرنتيسي يملك البدائل القادرة على حسم المواجهة، في ظل وجود الخطير سعيد السباخي.

ويملك خدمات رفح 13 نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول الدوري، ويأمل حصد النقاط الثلاث التي قد تجعله يقفز للمركز الثاني بشكل مؤقت.

وفي المقابل، يدخل "البحرية" المباراة بقيادة المدرب الجديد عاهد زقوت، الذي تولى المسؤولية خلفاً لبشير عطالله، ويطمح زقوت لتسجيل بداية قوية من خلال الفوز أو حتى التعادل، الذي لن يكون نتيجة سيئة أمام الفريق الرفحي القوي على أرضه.

ويعاني الشاطئ من غياب لاعب الوسط معالي كوارع بداعي الايقاف، غير أن الفريق يملك العديد من الأسماء المميزة والقادرة على العودة بالنتيجة المرضية، علماً أن الفريق يحتل المركز السابع في الجدول برصيد 12 نقطة، وفوزه اليوم سيزيد من حظوظه بالمنافسة على حصد اللقب.

غزة الرياضي – الأهلي

على ملعب اليرموك، يتطلع غزة الرياضي لمواصلة النتائج والعروض القوية في الآونة الأخيرة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بقيادة مدربه الجديد رأفت خليفة الذي حقق منذ تولى المسؤولية العلامة الكاملة.

ويعوّل خليفة على عدد من النجوم وفي مقدمتهم هدافه طارق أبو غنيمة، الذي سجل ستة أهداف في المباريات الثلاثة الأخيرة، وقدّم نفسه كأحد أبرز نجوم الدوري على الإطلاق، كما يبرز إلى جانبه أنس الحلو ومحمد الغواش وغيرها من اللاعبين المميزين.

ولن يقبل "العميد" بأقل من حصد النقاط الثلاث التي ستجعل الفريق يقلص فارق النقاط إلى نقطة واحدة مع المتصدر اتحاد خانيونس بشكل مؤقت، لا سيما في ظل المستوى الهزيل للأهلي في الدوري، إذ يتذيل جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.

ويمني نايف عبد الهادي مدرب الأهلي النفس بوضع حد للنتائج السيئة للفريق ولم لا حصد أول فوز في الدوري، خصوصاً أن الفريق يملك العديد من الأسماء الجيدة، إلا أن مشكلة الفريق هي تراجع مستوى معظم اللاعبين بشكل غير مسبوق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني