فيس كورة > أخبار

دوري جوال لكرة السلة : اتحاد دير البلح يحقق فوزه الأول

  •  حجم الخط  

دوري جوال لكرة السلة : اتحاد دير البلح يحقق فوزه الأول

غزة / دائرة الإعلام في اتحاد كرة السلة – 7/11/2013 - تواصلت فعاليات دوري جوال لكرة السلة التي ينظمها اتحاد اللعبة ( المحافظات الجنوبية ) فعلى صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة أقيم مساء اليوم الخميس لقاء واحد استطاع من خلاله اتحاددير البلح تحقيق فوز مستحق على جاره شباب البريج بنتيجة ( 70 / 55 ) ليحقق اتحاد الدير فوزه الأول في بطولة الدوري .

اتحاد دير البلح ( 70 ) / شباب البريج ( 55 ) .

في مباراة متوسطة المستوى حقق اتحاد الدير فوزا مستحقا على جاره شباب البريج بنتيجة " 70 / 55 " حيث جائت نتائج الأشواط كالتالي :

الربع الأول : بدأ اللعب بطيئا من كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لإتحاد الدير استطاع من خلالها انهاء الربع لصالحه بنتيجة " 12 / 6 " حيث برز في هذا الربع من اتحاد الدير أحمد المسلمي و من شباب البريج ياسر مصلح .

الربع الثاني : بدأ اللعب قويا من الفريقين و تبادل الفريقين تسجيل النقاط لينتهي الربع لصالح اتحاد دير البلح بنتيجة " 18 / 16 " برز في هذا الربع من دير البلح أحمد المسلمي و مصباح الصوري و من شباب البريج عبد العزيز مصلح و ناجي عيسى.

الربع الثالت : دخل شباب البريج أجواء المباراة و استطاع مجاراة دير البلح لينهي الربع لصالحه بنتيجة " 19 / 13 " برز في هذا الربع من شباب البريج ياسر مصلح ومن دير البلح أحمد المسلمي.

الربع الرابع : فرض دير البلح سيطرته على اللعب مستغلا تراجع شباب البريج لينهي الربع لصالحه بنتيجة " 27 / 14 " والمباراة بنتيجة اجمالية 

"70/55".

أدار اللقاء تحكيميا : تامر قشطة. محمد العالول. نضال قفة. ومسجل محمد سكيك. وميقاتي رمزي البرعي. وميقاتي 24 ثانية أسامة اسماعيل . ومراقب لجنة المسابقاتعاطف المسلمي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني