فيس كورة > أخبار

إطلاق دوري الدرجتين الممتاز والدرجة الأولى .. 9 ديسمبر

  •  حجم الخط  

إطلاق دوري الدرجتين الممتاز والدرجة الأولى .. 9 ديسمبر

 

غزة / دائرة الإعلام بالاتحاد – 16/11/2011 - أعلن اتحاد كرة القدم عن تحديد موعد انطلاق الدوري الممتاز والدرجة الأولى لأندية محافظات غزة، وذلك يوم (9) ديسمبر المقبل، وجاء إعلان الاتحاد إثر الاجتماع الذي عقده أعضاء اتحاد الكرة أمس.

كما قرر الاتحاد الإيعاز للجنة المسابقات بجدولة دوري الدرجة الممتازة والأولى على أن يتم الإعلان عن الجدول مطلع الشهر المقبل.

وبخصوص بطولة كأس المحافظات الجنوبية قرر الاتحاد إرسال الدعوات للأندية للمشاركة في البطولة على أن يتم تحديد موعد انطلاقها في وقت لاحق.

أما بطولة خماسي كرة القدم فتقرر أيضاً توجيه الدعوات للأندية، على أن يحدد موعد انطلاقها لاحقاً.

ومن جهة أخرى قررت لجنة الانضباط إيقاف لاعب نادي اليرموك محمود دياب لمدة سنتين ابتداءً من اليوم وغرامة مالية (200) دينار، بالإضافة لحرمان اللاعب من المشاركة في المنتخبات الوطنية وذلك بسبب اعتدائه على محمود أبو مصطفى حكم مباراة اليرموك والرباط في دوري الدرجة الثالثة.

ومن جانب آخر قرر الاتحاد إطلاق بطولة لفئة الشباب والناشئين بنظام منتخبات المحافظات بحيث يجري الدوري بمشاركة (5) فرق تمثل محافظات غزة الخمس، على غرار ما جرى خلال اختيار لاعبي المنتخب الأولمبي قبل عامين.

في حين اختار الاتحاد أسماء (17) لاعباً لمنتخب الشواطئ وتم تسليم قائمة اللاعبين للكابتن عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الشواطئ، على أن يتم اختيار (10) لاعبين يعلن عنهم يوم (15) ديسمبر المقبل بعد الاختبارات والتدريبات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني