فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الشاطئ يُغرِق خدمات رفح

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الشاطئ يُغرِق خدمات رفح

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 8/11/2013 - قفز الشاطئ إلي المركز الثالث في سلم الترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي عقب فوزه المثير على مستضيفه خدمات رفح, في افتتاح الجولة العاشرة للبطولة.

وبهذا الفوز رفع الشاطئ رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد خدمات رفح عند (13) نقطة في المركز السادس.

تأخر صافرة انطلاق المباراة نصف ساعة بسبب قرار الشاطئ بالانسحاب بسبب طرده من بعض جماهير شباب رفح من مقر النادي قبل بداية المباراة، قبل أن يتراجع الفريق عن قراره ويعود إلى الملعب بعد أن غادره إلى مكان ليس ببعيد عنه.

لكن سرعان ما دخل لاعبو الشاطئ المباراة, بعد مرور نصف ساعة على بداية المباراة.

وظهر الحذر في بداية المباراة لتفادي تلاقي أي طرف من الأطراف هدف مبكر, قبل أن يشن سليمان العبيد أول هجمات الشاطئ, قبل أن يتألق حارس عبد الحميد كلوب في إبعاد الكرة عن مرماه "4".

تقدم سعيد السباخي إلي ركنية أرسلها باتجاه زميله معتز النحال, الذي فشل في تحويلها برأسه إلي المرمي، قبل أن تشهد الدقيقة "22" قرار حكم المباراة سعدو مقبل باحتساب ركلة جزاء إضافة لطرده لاعب الخدمات حسام الكرد بسبب عرقلته للاعب أحمد الدباس, الأمر الذي دفع إلي إيقاف المباراة لفترة تزيد عن 15 دقيقة, نتيجة غضب الجهاز الفني لخدمات رفح وجماهيره التي ملئت مدرجات ملعب رفح البلدي, قبل أن يتمكن سليمان العبيد من ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف الفوز.

حاول اللاعب معتز النحال  التصويب  على مرمى الشاطئ إلا أن الحارس محمد مطر كان حاضرة, لينتهي الشوط الأول بعد احتساب الحكم الرابع 10 دقائق وقت إضافي.

في الشوط الثاني حاول خدمات رفح استدراك ما حصل في الشوط الأول والعودة إلي مجريات المباراة باحثا عن هدف التعديل عبر تحركات نجمه سعيد السباخي بجانبه معتز النحال ولكن دون فائدة.

وسدد محمد السدودي كرة تصدى لها حارس خدمات رفح عبد الحميد كلوب ببراعة, قبل أن يسدد زميله محمد ماضي كرة ارتطمت بالحارس وخرجت إلي ركنية.

أشهر الحكم سعدو مقبل بطاقة حمراء في وجه لاعب الشاطئ أحمد الدباس, لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

انتفض لاعبو خدمات رفح في الدقائق الأخيرة من المباراة, وهددوا مرمي الشاطئ بأكثر من فرصة, كان أبرزها كرة سعيد السباخي الثابتة, ولكن هذه الانتفاضة لم تُسفر عن هدف التعديل لتنتهي المباراة بفوز الشاطئ بهدف نظيف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني