فيس كورة > أخبار

قشطه :مصر ترعى معسكرات المنتخبات المشاركة في الدورة العربية

  •  حجم الخط  

بالتنسيق مع الصحافي والناقد الرياضي ياسر أيوب

قشطه :" الحكومة المصرية ترعى معسكرات الاتحادات الفلسطينية المشاركة في الدورة العربية على أرض الكنانة **

**  توجيه الدعوة للصحافي أيوب لزيارة غزة مع نادي سموحة نهاية الشهر الجاري **

 

غزة/ محمد حجاج – 17/11/2011 - قال عصام قشطه عضو المكتب التنفيذي ورئيس دائرة المنتخبات باللجنة الاولمبية الفلسطينية "إنه تم وبالتنسيق مع الصحافي الكبير الدكتور ياسر أيوب رعاية الحكومة المصرية للاتحادات الرياضية الفلسطينية المشاركة في دورة الألعاب الرياضية في العاصمة القطرية الدوحة من خلال الإيعاز لكافة الاتحادات المصرية لاستقبال نظيراتها الفلسطينية واستضافتهم قبل الدورة بعدة أيام من اجل التدريب والاستعداد قبل الدخول في أجواء الدورة العربية .

   وقدم قشطه شكره الجزيل للدكتور أيوب على هذه اللفتة الطيبة التي تدل على عمق العلاقة الفلسطينية المصرية ، مؤكداً في الوقت ذاته أن مصر كانت دوماً وستبقى الداعمة الأساسية للرياضة الفلسطينية ، موضحاً انه سيتم ترتيب كافة الإجراءات من اجل انخراط الاتحادات الفلسطينية المشاركة في الدورة العربية مع الاتحادات المصرية وذلك لزيادة التجانس والانسجام والتدريب .

    وأكد قشطه أن "وفد فلسطين للدورة العربية يضم 15 اتحاداً رياضياً هي اتحادات " كرة القدم والسلة والطائرة والطائرة الشاطئية والكاراتيه والتايكواندو والمصارعة والجودو والسباحة والعاب القوى وكرة الطاولة ورفع الأثقال والشطرنج وكمال الأجسام والمبارزة ".

  من ناحية أخرى أجرى عبد السلام هنية اتصالا هاتفيا ظهر اليوم مع الدكتور ياسر أيوب قدم خلاله شكر وامتنان الأسرة الرياضية لدوره الكبير في رعاية الحكومة المصرية للاتحادات الرياضية المشاركة في الدورة العربية من خلال توفير أجواء مميزة للاستعداد والتدريبات من خلال المعسكرات القصيرة التي تسبق الدورة العربية.

 ووجه هنية الدعوة للصحافي ياسر أيوب لزيارة غزة مع نادي سموحة خلال الشهر الجاري ، حيث رحب أيوب بالدعوة وأكد رغبته بزيارته لمحافظات غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني