فيس كورة > أخبار

مؤسسة أمواج الإعلامية تدعم للاتحادات والأندية بـ"36000" دولار

  •  حجم الخط  

من أجل استمرار البطولات

مؤسسة أمواج الإعلامية تدعم للاتحادات والأندية بـ"36000" دولار

غزة / مصطفى جبر – 9/11/2013 - أعلنت مؤسسة أمواج الإعلامية عن تقديم مكافئات مالية بقيمة "36" ألف دولار دعما للاتحادات والأندية الرياضية في قطاع غزة , من أجل المساهمة في تسيير البطولات الفردية والجماعية المختلقة وحرصاً على استمرارها في ظل الظروف المادية الصعبة التي تمر بها الحركة الرياضية .

وقال عبد السلام هنية  رئيس مجلس إدارة مؤسسة " أمواج " الرياضية أن المبلغ الإجمالي سيتم توزعيه على بعض الاتحادات والأندية من أجل مواصلة بطولاتها ومنها إتحاد كرة اليد بمبلغ "10000" دولار من أجل إطلاق بطولة الدوري في المرحلة القادمة, و"10000" دولار أخرى لإتحاد كرة اليد من أجل إطلاق بطولة الدوري وتجهيز أول صالة باركيت للعبة في قطاع غزة , إضافة إلي تقديم دعم مالي بقيمة "80000" دولار لإتحاد الطائرة من اجل إطلاق بطولة دوري كرة الطائرة لأندية للدرجة الممتازة .

ولفت هنية إلي أن المؤسسة ستُقدم مبلغ "5000" دولار لنادي خدمات المغازي للمساهمة في تعشيب ملعبه الجديد, و"2000" دولار مقسمة على أبطال دوري الدرجة الرابعة لكرة القدم "الشوكة واليرموك", و"1000" دولار لاتحاد السلة من أجل دعم بطولة كرة السلة للناشئين .

وأشار " هنية " إلي ان هذه الخطوة تأتي من اجل تخفيف الأعباء المالية على كاهل الاتحادات والأندية , وحرصاً على استمرار البطولات المحلية , مقدماً شكره وتقديره إلي رجال الأعمال في دولة قطر وقطاع غزة للمساهمة في تقديم هذا المبلغ ودعم الرياضة الفلسطينية  .

وتابع :" نقدم هذه الخطوة في ظل الأجواء التي تعيشها مؤسسة أمواج الإعلامية باحتفالها السنوي , وأن هذه المؤسسة هدفها اعم واكبر من الهدف الإعلامي , بل أنها ستظل دائماً الداعم والمساند لدعم الاتحادات والأندية .

وقال هنية إلي أن المؤسسة ستوقع اتفاقيات الدعم المالي مع الاتحادات يوم الثلاثاء القادم 12/11/2013 في فندق ادم بمدينة غزة , في حفل تحت رعاية وزير الشباب والرياضة د.محمد المدهون , واللجنة الأولمبية الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني