فيس كورة > أخبار

تواصل نشاطات أكاديمية بلاتر بلقائين وديين أمام أكاديمية الحياة

  •  حجم الخط  

تواصل نشاطات أكاديمية بلاتر بلقائين وديين أمام أكاديمية الحياة

البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد – ضمن نشاطات أكاديمية جوزيف بلاتر للموهبين في كرة القدم المتواصلة، أجرى فريق الأكاديمية تحت سن 12 عاماً  مباراتين وديتين أمام فريق أكاديمية الحياة وذلك على ملعب ماجد أسعد بالبيرة.

وأنتهى اللقاء الأول بتغلب فريق أكاديمية بلاتر بخمسة أهداف مقابل هدف لفريق أكاديمية الحياة، حيث سجل أهداف فريق أكاديمية بلاتر كلا ً من: "محمد أبو قطيش ومحمد صندوقة وأسامة الشريف"، وأتسم اللقاء بجدية عالية من الفريقين بحيث كان هنالك جمل تكتيكية وتمريرات متقنة من اللاعبين.

كما انتهى اللقاء الثاني أيضا ً بفوز فريق أكاديمية بلاتر بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب إلياس عمارنة في الشوط الأول من اللقاء، وكان الأداء جيد جداً من كلا الطرفين حيث تميز بهدوء اللاعبين والتحكم السليم بنقل الكرة من منطقة الدفاع إلى الهجوم.

وكان الخبير الألماني جوش فيغي قد تابع اللقاءين وأشاد بمستوى أداء اللاعبين خاصة في أكاديمية جوزيف بلاتر.

وبعد انتهاء المباراتين الوديتين قام طاقم ولاعبي فريق أكاديمية الحياة بزيارة مقر أكاديمية جوزيف بلاتر للتعرف على مرافقها، قبل أن يقدم الإداري أسامة أبو عصب درعاً تذكارياً لأكاديمية بلاتر باسم أكاديمية الحياة، بدوره شكر الإداري فادي اللحام باسم أكاديمية جوزيف بلاتر أكاديمية الحياة على تلبية الدعوة للمشاركة في هذا اليوم الرياضي الودي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني