فيس كورة > أخبار

وفاء الأحرار : شباب خانيونس ينتزع التعادل أمام الشاطئ

  •  حجم الخط  

وفاء الأحرار : شباب خانيونس ينتزع التعادل أمام الشاطئ

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 16/11/2011 - انتزع شباب خان يونس التعادل بهدفين لمثلهما أمام خدمات الشاطئ في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب فلسطين بغزة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة "وفاء الأحرار" التنشيطية لكرة القدم، والتي ينظمها النادي الأهلي.

وبذلك يتساوي الفريقان بنقطة واحدة، قبل أن يواجه الشاطئ نظيره الهلال يوم السبت المقبل، بينما سينتظر شباب خان يونس إلى الثلاثاء المقبل لمواجهة الهلال في ختام مباريات المجموعة.

البداية كانت أفضل مع الشاطئ الذي تقدم في أكثر من كرة خطرة معتمداً على أكرم الحديدي وزياد التلمس وإسلام سلامة في وسط الملعب، فجاء الهدف الأول مبكراً عن طريق أشرف مرزوق الذي استلم الكرة بعد ركلة حرة غير مباشرة نفذها همام أبو حسنين ليقابلها مرزوق بعدما ارتدت من بين يدي الحارس هيثم فتيحة ليعيدها إلى الشباك في الدقيقة (9).

في المقابل حاول شباب خان يونس عبر محمد بركات بمساندة حسن حنيدق، ونفذ محمد عبد العال ركلة حرة مباشرة أبعدها أحمد أبو سليمان حارس مرمى الشاطئ (12)، وانفرد علاء طه بمرمى خان يونس بعد تمريرة أكرم الحديدي ليواجه المرمى ولكنه سددها ضعيفة بين يدي الحارس فتيحة (17).

محاولات شباب خان يونس على قلتها أثمرت في النهاية عن هدف التعادل عن طريق حسن أبو حبيب الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء (27).

في الشوط الثاني تحولت مجريات الأفضلية لشباب خان يونس الذي ظهر أكثر انسجاماً ووصل إلى مرمى الشاطئ في انطلاقات سريعة معتمداً على الهجمات المرتدة، ورغم البداية الجيدة لخان يونس إلا أن الشاطئ خطف هدف التقدم عن طريق مهيب أبو حيش الذي استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء ليواجه المرمى ويسدد الكرة داخل الشباك (57)، وسط اعتراض لاعبي خان يونس مطالبين باحتساب التسلل.

محاولات خان يونس تكررت من أجل إدراك التعادل عبر انطلاقات بركات الذي انفرد بمرمى الشاطئ وسدد كرة قوية بين يدي أبو سليمان.

وعبر أكثر من فرصة أدرك البديل محمد صبح فور نزوله مكان حسن حنيدق هدف التعادل من هجمة مرتدة انتهت داخل الشباك الهدف الثاني لخان يونس (80).

حكم اللقاء للساحة نادر الحجار وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف والرابع ناجي أبو عرمانة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني