فيس كورة > أخبار

وفاء الأحرار : الصداقة يضمن التأهل برباعية في خدمات رفح

  •  حجم الخط  

وفاء الأحرار : الصداقة يضمن التأهل برباعية في خدمات رفح

 

غزة / علاء شمالي – 18/11/2011 - ضمن نادي الصداقة الرياضي تأهله إلى دور الثمانية في بطولة وفاء الأحرار مصطحباً معه منظم البطولة النادي الأهلي فيما ودع الخدمات البطولة بعد الهزيمتين المتتاليتين وذلك بعد أن تغلب الصداقة على فريق خدمات رفح بأربع أهداف مقابل هدف يتيم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

 

بدأت المباراة بسيطرة واضحة للأخضر الرفحي الذي كان قريب من التسجيل في الدقائق الأولى من المباراة عبر تسديدات أحمد اللولحي وأسامة أبو قرشين والذي استطاع سامي فرحات التصدي لها بجدارة.

 

وكان رد الصداقة عبر هجماته ضعيفة في ظل انسداد كافة المنافذ المؤدية لمرمى الخدمات، لينتهي بذلك الشوط الأول بدون أهداف.

 

في الشوط الثاني عاد أبناء المدرب نعيم سلامة بقوة وإصرار على الفوز وشهد النصف الثاني من المباراة قوة هجومية لفريق الصداقة عبر نجومه فضل وهاني أبو ريالة ومحمد سلامة والذي استطاع بعدها فضل أبو ريالة من تسجيل هدف التقدم للصداقة في الدقيقة 58 ، ليأتي الرد سريعاً عبر مهاجم الخدمات رائد غنام بهدف في الدقيقة 62 مستغلاً عرضية أحمد اللولحي ليضعها في شباك فرحات بنجاح.

 

فيما تمكن الصداقة من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 71 عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء ترجمها سامي سالم بنجاح في المرمى. وقد هاجم الصداقة من جديد مستغلاً اندفاع الخدمات لإحراز التعادل، فكان النجاح لصالح هاني أبو ريالة الذي استطاع إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 87، أما في الدقيقة 91 استغل محمد سلامة خطأ مدافع الخدمات ليراوغ الحارس كلوب ويضعها في الشباك محرزاً الهدف الرابع.

 

أدار اللقاء تحكيمياً محمود الجيش للساحة  وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة و عاهد المصري رابعاً.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني