فيس كورة > أخبار

"15"و"13"

  •  حجم الخط  

 "15"و"13"

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 11/11/2013 - إثارة الأرقام لا تتوقف في كل جولة من الدوري الممتاز لتظهر أرقام جديدة في رصيد الفرق المتنافسة والتي تزيد من قوة وإثارة دوري الأضواء الذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

الجديد في هذا الأسبوع هو الرقم (15) والرقم (13) في رصيد نقاط ستة فرق تحتل هذه الأرقام ما حصدوه من نقاط خلال المباريات العشرة التي خاضوها منذ إنطلاق البطولة.

حيث حصد كلاً من شباب خانيونس وخدمات الشاطئ وشباب رفح (15) نقطة في مسيرة كل منهم وضعتهم في المراكز الثالث والرابع والخامس بالترتيب إلا أن فارق الأهداف هو الذي يفضل فريق عن الأخر في التقدم بترتيب الدوري, حيث أن شباب خانيونس احتل المركز الثالث على الرغم من حصده لنفس رصيد نقاط البحرية والزعيم ويتقدم النشامى بفارق هدفين عن ملاحقيه, فيما أن خدمات الشاطئ يتفوق على شباب رفح بفضل ما له من أهداف في ظل تساوي الفريقين بفارق الأهداف في مجموع ما لهم وما عليهم من أهداف.

على الجانب الأخر فإنك تجد فرق الجمعية الإسلامية وخدمات رفح وخدمات النصيرات تتساوى جميعها بنفس رصيد النقاط حيث حصد كل منهم (13) نقطة وضعتهم في المراكز السادس والسابع والثامن, ويتفوق الجمعية بفارق هدفين عن خدمات رفح مما جعله يحتل المركز السادس فيما يحتل الخدمات المركز السابع بفضل تفوقه على النصيرات برصيد أربعة أهداف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني