فيس كورة > أخبار

صيدم لا زال معشوق الجماهير الزرقاء

  •  حجم الخط  

صيدم لا زال معشوق الجماهير الزرقاء

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 11/11/2013 - لا تجد جماهير الزعيم الرفحي فرصة إلا وتغنت بنجمها المحبوب محمد صيدم على الرغم من عودته إلى ناديه الأم اتحاد خانيونس منذ الموسم الماضي, لكن علاقة المحبة الوطيدة التي تربط الجماهير الزرقاء بصيدم لم تنتهي في ظل ما يتبادله الطرفين من تقدير وحب كبير لا يتوقف.

ودائماً ما يقف محمد صيدم في مساندة فريقه السابق شباب رفح في كل المناسبات والمباريات, ومما زاد حب جماهير الزعيم بالنجم صيدم هو عدم إحتفاله بتسجيله لهدف اتحاد خانيونس في مواجهة الفريق التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق, فهذا ليس بالأمر الغريب عليه.

ودوماً ما تكون هناك تحية خاصة لمحمد صيدم في كل مرة يتواجد فيها داخل الملعب خلال مباريات شباب رفح سواء كانت أمام اتحاد خانيونس أو تواجده لدعم ومساندة الفريق الرفحي الذي اعتاد عليها في أغلب مباريات الفريق.

واكتفى صيدم بالوقوف فقط بعد تسجيله الهدف ولم يحتفل تقديراً وإحتراماً للأزرق وجماهيره التي ترى فيه نموذجاً للرجل الوفي الذي لم يتخلى عن عشق شباب رفح على الرغم من رحليه عن صفوف الفريق.

وتطالب العديد من الجماهير الرفحية صيدم بضرورة العودة إلى صفوف الفريق خاصة وأنها ترتبط فيه بشكل كبير ولا تنسى مساهمته في تتويج الفريق بلقب كأس غزة موسم 2012, وما قدمه خلال مسيرته الحافلة مع الزعيم الرفحي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني