فيس كورة > أخبار

الأهلي يوقف عبد الظاهر بسبب إشارة "رابعة

  •  حجم الخط  

الأهلي يوقف عبد الظاهر بسبب إشارة "رابعة

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري اليوم الاثنين إيقاف أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وإيقاف مستحقاته المالية لما بدر من اللاعب من إشارة سياسية خلال مباراة الفريق أمس الأحد أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في غياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وحسم الأهلي لقب البطولة لصالحه بعد الفوز على أورلاندو أمس بهدفين سجلهما محمد أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر في الدقيقتين 54 و78 على الترتيب ليفوز الأهلي بمجموع المباراتين 3/1 حيث سبق له التعادل مع أورلاندو 1/1 ذهابا في جوهانسبرج.

لكن إشارة "رابعة" التي بدرت عن عبد الظاهر عقب إحراز هدفه فجرت موجة من الانتقادات لما بها من محاولة تأييد لجماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" وأيضا لمخالفتها قواعد الرياضة التي تحظر استخدام أو الكشف عن أي إشارات أو عبارات ذات مغزى سياسي.

ولهذا ، كلفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالانتهاء من التحقيق مع اللاعب اليوم وعرض نتائج التحقيق على مجلس إدارة النادي في اجتماعه الطارئ غدا الثلاثاء.

كما أشارت تصريحات مسؤولي الاتحاد المصري للعبة وجود اتجاه لفرض عقوبات على اللاعب وينتظر البعض فرض عقوبات أيضا من الاتحاد الأفريقي (كاف) خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت مصادر بالنادي ، رفضت الافصاح عن هويتها ، أن الاتجاه السائد هو فرض غرامة مالية ضخمة على اللاعب من ناحية إضافة لحرمانه من المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في كانون أول/ديسمبر المقبل بالمغرب.

كما ترددت أنباء عن اتجاه النادي لعرض اللاعب للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما تسبب في كل هذه الضجة بتصرفه غير المبرر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني