فيس كورة > أخبار

المدهون: الألعاب الفردية تفتح آفاقاً جديدة للمنافسة

  •  حجم الخط  

خلال زيارته لنادي الجمعية الإسلامية

الوزير "المدهون": الاهتمام بالألعاب الفردية يفتح آفاقاً جديدة للمنافسة وتشجيع الشباب

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 21/11/2013 - أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة على أهمية فتح أفاق جديدة للألعاب الفردية، ومنحها الرعاية اللازمة في الأندية، وتشجيع الشباب والناشئين على ممارسة هذه الألعاب.

جاء حديث الوزير محمد المدهون خلال زيارته لنادي الجمعية الإسلامية، مساء أمس الاثنين، ضمن الزيارات التي تنظمها الوزارة لجميع محافظات غزة، بهدف لقاء الأندية والمراكز الشبابية.

وكان في استقبال د. المدهون والوفد المرافق، رئيس مجلس إدارة النادي د.محمد صنع الله، وأعضاء مجلس الإدارة وكوادر النادي، وتناول الوزير المدهون خلال لقاءه بمجلس إدارة النادي العديد من الموضوعات الهامة، وبدأ بتسجيل إعجابه بإنجازات النادي وحصوله على لقب كأس قطاع غزة لكرة القدم، والمنافسة القوية على الدوري، والحصول على كأس كرة الطائرة، والإسهامات النوعية في العديد من الألعاب.

وأوضح د.المدهون أن فاتورة الأندية المادية أصبحت كبيرة، مما يفرض ضرورة تطويع مقدرات النادي وحسن استثمارها خاصة في ظل توسع نشاطات النادي، كما أشار إلى التنوع في الألعاب قائلاً:"نؤكد على الدور الذي يمكن أن يلعبه النادي بالتنوع والانفتاح على الألعاب الفردية بوجود كثير من الكفاءات، والنادي قادر بأبنائه ونجومه على خوض هذه التجربة رغم سعينا للاهتمام بفرق كرة القدم وندعم مرة أخرى فكرة تقليص عدد الأندية".

وأبدى أمله في تشجيع الألعاب مثل السباحة وكرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة، وزيادة عدد الأندية التي تهتم بها، متمنياً أن يكون لنادي الجمعية نصيب بتخريج نجوم وأبطال في هذه الألعاب وتمثيل فلسطين في كل المحافل الخارجية.  

وأضاف د.المدهون أن مسيرة نادي الجمعية مليئة بالانجازات الرياضية كنادي عريق وبطل ساهم في رسم صورة مشرقة للرياضة الفلسطينية، مطالباً إدارة النادي بسرعة تصويب وضع مجلس الإدارة بشكل قانوني ورياضي.

من جهته رحب د.محمد صنع الله بزيارة الوزير والوفد المرافق له، معتبراً الزيارة تأكيد على حرص الوزارة واهتمامها بتفقد أوضاع الأندية، والوقوف على تطورها ونشاطاتها والسعي إلى المشاركة الفعالة في دفع مسيرة الرياضة في غزة، وأوضح أن التوجه حالياً نحو توسيع مجلس إدارة النادي وإجراء انتخابات لمجلس الإدارة وفق القانون والأنظمة المتبعة، كما وجه الشكر للوزارة على تذليل الكثير من العقبات والدعم المتواصل.

وكان د. المدهون تفقد مرافق النادي، والصالات، وتابع بعض الفعاليات وأبدى تقديره لحجم النشاط والإمكانات المتوفرة، وفي نهاية الزيارة، قدم الوزير المدهون درعاً تقديرياً لمجلس إدارة النادي، وبدوره قدم رئيس النادي درعاً تقديرياً للوزير المدهون. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني