فيس كورة > أخبار

أمواج توقع اتفاقيات دعم الأندية والاتحادات

  •  حجم الخط  

أمواج توقع اتفاقيات دعم الأندية والاتحادات

غزة / عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 21/11/2013 - عقدت مؤسسة أمواج الإعلامية حفلاً لتوقيع اتفاقيات دعم الاتحادات الرياضية في قطاع غزة بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، وعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية مدير عام مؤسسة أمواج، ورؤساء الاتحادات ولفيف من الشخصيات الرياضية.

وثمن الوزير المدهون في كلمته الانجازات غير المسبوقة التي تحققت في الفترة الماضية والتي شهدت حراكاً كبيراً وانتظام البطولات، مؤكداً أن روح التضحية هي التي أنتجت الانتظام والاستقرار.

من جهته، قال عبد السلام هنية: إن مؤسسة أمواج الإعلامية وجدت لدعم الحركة الرياضية على مستوى الكادر البشري والفني والبنية التحتية للرياضة الفلسطينية، موجهاً التحية الكبيرة للحكومة القطرية قيادةً وشعباً على دعمها اللامحدود والمتواصل لقطاع غزة.

وقال محمد العمصي، الأمين العام المساعد لاتحاد كرة القدم: إن الأسرة الرياضية نجحت في تحقيق إنجازات كبيرة خلال الموسم الماضي على صعيد جميع الألعاب، مبدياً افتخاره بما يقدمه الإعلام الرياضي أمام العالم أجمع.

وقدّم، جودت جودة رئيس اتحاد كرة اليد الشكر لمؤسسة أمواج على هذا الدعم، مؤكداً أن الجميع مطالب بالعمل أمام التحديات الصعبة القادمة والتي تحتاج إلى إرادة حقيقية لتحقيق الإنجازات.

وتدعم الاتفاقية اتحاد اليد (10) آلاف دولار، واتحاد تنس الطاولة (10) آلاف دولار، واتحاد كرة الطائرة (8) آلاف دولار، واتحاد كرة السلة (1000) دولار لإقامة بطولة لفئة الناشئين.

فيما حصل نادي خدمات المغازي على دعم بمبلغ (5) آلاف دولار، فيما حصل ناديي الشوكة واليرموك على مبلغ 1000 دولار بعد تتويجهما أبطال دوري الدرجة الرابعة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني