فيس كورة > أخبار

تتويج حميد بلقب بطولة أسرى الحرية للشطرنج

  •  حجم الخط  

في افتتاح الاسبوع الوطني الرياضي

تتويج حميد بلقب بطولة أسرى الحرية للشطرنج

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 14/11/2013 - توج خالد حميد بينما احتل معاذ حنفي المركز الثاني في بطولة الحرية لاسرى الحرية للشطرنج والتي اختتمت مساء أمس الاربعاء على صالة جمعية الشبان المسيحية بغزة ضمن فعاليات الاسبوع الوطني الرياضي للشباب.

وشارك في البطولة (16) لاعباً من مختلف الفئات العمرية التي شملتها البطولة التي تكونت لجنتىها الفنية ولجنة حُكامها من عماد نصر وعاطف الوزير.

من جانبه أكد الدكتور وائل المصري نائب رئيس اتحاد الشطرنج على ان الاتحاد سيطلق رزمانة انشطته الرياضية في أقرب وقت على صعيد المنتخبات والمدن والجامعات والاندية من اجل تفعيل اللعبة في غزة.

وأوضح المصري أن البطولة تعتبر افتتاح لجملة من الانشطة الرياضية التي يسعى الاتحاد الى تنفيذها، مضيفا أن هذه البطولة نجحت بكافة المقاييس.

وشهدت البطولة متابعة من طالبات كلية التربية الرياضية من جامعة الاقصى، وهي سابقة لم تتكرر من قبل في الفعاليات الرياضية بغزة، وجاء اهتمام الطالبات بعد توجيهات حثيثة من الدكتور وائل المصري نائب رئيس اتحاد الشطرنج والمحاضر في كلية التربية الرياضية بالجامعة نفسها لحثهم على متابعة الفعاليات الرياضية المختلفة لتتوافق هذه المتابعة بالتخصص الذي يقمن بدراسته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني