فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يختتم دورة الحكام المستجدين

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يختتم دورة الحكام المستجدين

بيت لحم - اللجنة الاعلامية للاتحاد – 14/11/2013 - ختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، اليوم الخميس، دورة الحكام المستجدين التي نظمها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لمعلمي التربية الرياضية بمحافظتي بيت لحم والخليل في صالة بلدية الخليل بمشاركة 32 شخصا.

وحاضر خلال الدورة التي امتدت على مدار ثلاثة ايام رئيس لجنة الحكام ناصر البدرساوي الذي شرح خلال الدورة القانون الدولي لكرة السلة، وتطرق الى الية التحكيم في الملاعب، وخضع كل مشارك الى اختبارين نظري وعملي في نهاية الدورة.

وأشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب بمستوى الحكام، قائلا "سيكون لهم شأن كبير في المستقبل وسيكتسبون الخبرة والمهارة اذا ما واصلوا الالتزام بتحكيم كرة السلة".

كما وأشاد ذياب بالتزام الحكام في مواعيد الدورة التي كانت تنطلق عند الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا، لافتا ان الاتحاد بصدد تنظيم دورات متقدمة للمتميزين من هؤلاء الحكام.

وأكد ذياب ان الدورة ستكون انطلاقة لدورات قادمة سيقوم الاتحاد بتنظيمها خلال الايام المقبلة في مختلف محافظات الضفة الغربية.

وشكر ذياب العاملين في صالة الخليل على الجهد الذي بذلوه من اجل سير الدورة بنجاح من خلال توفير كل المستلزمات المطلوبة، كما وشكر مدير عام الانشطة الطلابية في وزارة التربية ومدراء اقسام الانشطة الطلابية ومشرفي التربية الرياضية في تربية بيت لحم ووسط وشمال وجنوب الخليل.

من جانبه أعرب رئيس لجنة الحكام ناصر البدرساوي عن رضاه للمستوى الذي ظهر به اساتذة ومعلمات التربية الرياضية، مؤكدا ان بعضهم يمتاز بخبرة رياضية عالية.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم باجتياز الدورة والحصول على شهادات كحكام مستجدين، مثمنين دور الاتحاد والتربية في تنظيم مثل هذه الدورات التي من شأنها رفع مستواهم الامر الذي ينعكس على الطلاب الذين يدرسونهم.

وتمنى المشاركون من الاتحاد والتربية تنظيم مزيدا من هذه الدورات من أجل زيادة الخبرة لديهم.

وشكر المشاركون رئيس الاتحاد خضر ذياب الذي بقي على تواصل دائم معهم من خلال حضوره معظم الاوقات، اضافة الى المحاضر خلال الدورة ناصر البدرساوي.

وقام في نهاية الدورة رئيس الاتحاد ورئيس لجنة الحكام المركزية بتوزيع الشهادات على المشاركين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني