فيس كورة > أخبار

خمسة فرق تخسر بالثلاثة

  •  حجم الخط  

خمسة فرق تخسر بالثلاثة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 14/11/2013 – تعرضت خمسة من فرق الدوري الممتاز لثلاثة هزائم في المباريات العشرة التي لعبتها الفرق منذ إنطلاق البطولة.

ولم تكن البداية جيدة بالنسبة لخدمات رفح الذي تلقى خسارتين متتاليتين في أول مباراتين للفريق في الدوري أمام غزة الرياضي والجمعية الإسلامية, قبل أن يعود ويخسر أمام خدمات الشاطئ في الجولة العاشرة.

وعلى الرغم من خسارة الشاطئ في أول مبارياته أمام اتحاد خانيونس إلا أنه لم يخسر سوى أمام شباب رفح في الجولة الخامسة وغزة الرياضي في الجولة التاسعة من الدوري, وعلى نفس منوال جاره تعرض الجمعية الإسلامية للخسارة في ثلاثة مباريات كان بدايتها امام شباب رفح في الجولة الثالثة والتي تلاها خسارة من الشجاعية في الجولة الرابعة, قبل أن يخسر في الجولة العاشرة من شباب خانيونس.

وعلى الرغم من سوء نتائج الشجاعية في أول أربع مواجهات بإستثناء الفوز على الجمعية إلا أنه تلقى خسارته الأولى على يد اتحاد خانيونس في الجولة الخامسة قبل أن يسقط أمام خدمات النصيرات في الجولة السادسة ولم يبتعد كثيراً عن الخسارة التي مني بها أمام الهلال في الجولة الثامنة.

ولم يكن خدمات النصيرات بالفريسة السهلة بالنسبة لكبار الدوري وكان منهم برغم الخسارة في الجولة الثانية أمام الشاطئ إلا أنه واصل صموده حتى الجولة الثامنة والتي سقط فيها بثاني خسارة أمام الجمعية الإسلامية قبل أن يخسر بنتيجة ثقيلة في لقاء شباب خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني