فيس كورة > أخبار

"الأهلي" محاصر بالهزائم والتعادلات دون فوز

  •  حجم الخط  

الأهلي محاصر بالهزائم والتعادلات دون فوز

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 14/11/2013 - أصبح فريق الأهلي الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز في المباريات العشرة التي خاضها الفريق منذ بداية مرحلة ذهاب الدوري الممتاز, حيث تعرض للخسارة في سبعة مناسبات وتعادل في ثلاثة فقط.

ولم يتذوق الأهلي طعم الفوز في المباريات الرسمية منذ فوزه على معن بهدف دون رد في دور الـ(32) من كأس غزة والتي أقيمت في السادس من يوليو الماضي, والتي لم يحقق بعدها الفريق أي إنتصار في مبارياته الرسمية.

وعلى الرغم من امتلاك الأهلي للعديد من العناصر البارزة في قطاع غزة ومدرب بحجم الكابتن نايف عبد الهادي إلا أنه لا زال يقبع في المركز الأخير برصيد ثلاثة نقاط فقط زادت التكهنات بحتمية هبوط الفريق للدرجة الأولى إذا استمر الحال على ما هو عليه الأن في صفوف الفريق خلال مرحلة إياب الدوري.

وسيكون أمام مهمة صعبة لتحقيق فوزه الأول في ختام مبارياته في ذهاب الدوري عندما يحل ضيفاً على خدمات رفح الذي خسر في الجولة الماضية أمام خدمات الشاطئ ويسعى لتجاوز الكبوة وتحقيق فوز يمنحه دفعة لإياب الدوري.

ولن تكون نتيجة التعادل بالسيئة للأهلي خاصة وأنه سيخرج بنقطة من أمام الأخضر الذي يطمع في حصد النقاط كاملة ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة, وما يزيد من صعوبة مهمة الأهلي هو غياب أربعة من أبرز لاعبي الفريق عن اللقاء وهم بلال عساف ومحمد دهمان ونبيل سمور ومحمد أبو ريا.

وحصد الأهلي في مشوار المباريات العشرة ثلاثة نقاط من ثلاثة تعادلات أمام الشجاعية وشباب رفح وخدمات الشاطئ, وتلقى سبعة هزائم من اتحاد خانيونس وخدمات النصيرات وشباب خانيونس والهلال وشباب جباليا والجمعية الإسلامية وغزة الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني