فيس كورة > أخبار

غيابات الجولة (11) بسبب البطاقات الملونة

  •  حجم الخط  

غيابات الجولة (11) بسبب البطاقات الملونة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 14/11/2013 - يغيب سبعة لاعبين عن منافسات الجولة الحادية عشر والأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الممتاز بسبب الإيقاف لحصول أربعة منهم على البطاقات الحمراء وثلاثة على البطاقة الصفراء الثالثة.

ويفتقد اتحاد خانيونس متصدر ترتيب الدوري الممتاز لمهاجم الفريق عمر أبو شقرة في لقاء شباب جباليا بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق السابق أمام شباب رفح.

وسيكون الشاطئ أكثر الفريق تضرراً من هذه الغيابات خاصة وأنه سيفتقد لإثنين من لاعبيه وهم محمد السدودي وأحمد الدباس الذين حصلوا على البطاقة الحمراء في مواجهة فريقهم الماضية أمام خدمات رفح, وسيواصل السدودي الغياب لمباراتين بسبب عقوبة الاتحاد عليه بعد وجه لحكم المباراة ألفاظ نابية حسب بيان الاتحاد.

ولنفس السبب سيغيب حسام الكرد مدافع خدمات رفح عن صفوف الفريق في مواجهة الأهلي الذي سيفقد خدمات متوسط ميدانه محمد دهمان بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة والتي سيغيب بسببها هاني أبو ريالة لاعب الجمعية الإسلامية عن لقاء فريقه أمام غزة الرياضي, إلى جانب غياب عبد الله سلامة مدافع شباب رفح عن مواجهة خدمات النصيرات القادمة لحصوله على ثلاثة بطاقات صفراء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني