فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : خدمات رفح يفرض الواقع

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : خدمات رفح يفرض الواقع

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 15/11/2013 - حقق فريق خدمات رفح فوزا ثمينا على ضيفه الأهلي بهدفين لواحد اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد الأهلي عند 3 نقطة في المركز الأخير بينما تقدم خدمات رفح إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة لحين استكمال بقية مباريات الجولة.

كانت أولى الفرص خضراء عبر رأسية معتز النحال التي استغل بها تقدم الحارس محمد أبو موسي, لكن الكرة خرجت إلي ركنية.

رد الهلي بمحاولة عن طريق محمد اشتيوي لا تقل خطورة عن كرة النحال بعدما سدد كرة قوية على مرمي الحارس عبد الحميد كلوب قبل أن تخرج إلي ركنية، قبل أن يُطلق معتز النحال كرة مزدوجة أُخرى من داخل الصندوق علت القائم العلوي للحارس أبو موسي.

لم يكل النحال في محولاته لاقتناص هدف التقدم لفريقه فسدد كرة قوية تصدى لها الحارس أبو موسي ببراعة, قبل أن يستعمل زميله محمود النيرب سلاح التصويب لاختراق دفاعات الأهلي لكن الكرة خرجت إلي ركنية.

واصل خدمات رفح بدايته الهجومية في الشوط الثاني, البداية كانت من هجمة منسقة من اللاعب سعيد السباخي قبل أن يُمرر كرة متقنة استثمرها زميله النحال داخل الشباك معلنا هدف التقدم لفريقه (47).

وقدم سعيد السباخي تمريره أخري لزميله إبراهيم الحبيبي الذي فشل في التعامل معها بالشكل المطلوب لتذهب الكرة فوق المرمى, واستغل حاتم نصار خطأ دفاعي لأصحاب الأرض لينفرد بالحارس كلوب قبل أن يتمكن الأخير من التعامل مع الكرة بسلام.

صاحب الأرض خدمات رفح حاول بعد الهدف الأول تفعيل الإطراف خصوصاً الجهة اليمنى عبر انطلاقات معتز النحال لكنها لم تثمر عن شيء في ظل سوء تنسيق بين خط الوسط والمهاجمين.

وفي الدقيقة (61) تمكن أصحاب الأرض من مضاعفة النتيجة عبر سعيد السباخي الذي صنع جملة كروية مميزة بعد جهد فردي قبل أن يضع الكرة يمين الحارس أبو موسي.

ودفع الأهلي بمهاجمع العائد من الإصابة بلال عساف بديلا لزميله سامي الداعور فكان بمثابة الورقة الرابحة للمدير الفني نايف عبد الهادي, حيث استطاع عساف أن يقلص النتيجة لفريقه برأسيه بعدما استغل عرضية زميله حسن بدر قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس كلوب.

وختم محمد اشتيوى فرص اللقاء لفريق بتسديدة علت القائم العلوي للحارس كلوب, لينتهي اللقاء بتغلب خدمات رفح على الأهلي بهدفين لواحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني