فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : النصيرات عقدة في منشار شباب رفح

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : النصيرات عقدة في منشار شباب رفح

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 17/11/2013 - أكد خدمات النصيرات على أنه أصبح عُقدة في منشار فريق شباب رفح بعد تعادلهما اليوم على ملعب رفح في منافسات الجولة الـ11 لبطولة دوري "جوال" الممتاز لكرة القدم.

وبهذا يكون شباب رفح قد رفع رصيده إلى (16) في المركز السادس بفارق الأهداف خلف كل من شباب خانيونس والشاطئ، وأمام خدمات رفح، فيما رفع خدمات النصيرات رصيده إلى (14) في المركز السابع.

بداية هجومية لأصحاب الأرض من خلال تشكيلة هجومية دفع بها جمال الحولي, لاقتناص هدف مبكر لفريقه, فكانت تحركات الثلاثي الهجومي محمد الرخاوي ومحمد موسي ومهيب أبو حيش, على أمل الوصول إلي شباك الحارس أمير الكرد, في ضل دفاعات النصيرات المتماسكة أمام المد الأزرق الرفحي.

وعلى الرغم من التهديد المستمر لشباب رفح, الا أن الضيوف زاروا شباك الحارس باسل الصباحيين بهدف محمد الهور, قبل ان يرفع الحكم المساعد راية التسلل.

هذا التهديد وضع أصحاب الأرض في موقف مُحرج, قبل أن يترجم أفضلية أصحاب الأرض بتسجيلهم هدف المباراة الأول والذي حمل توقيع إيهاب أبو جزر, بعدما أطلاق كرة سكنت شباك الحارس أمير الكرد (29).

تلا هذا الهدف تسديدة لمحمد الرخاوي لم يفلح في استثمرها, ليعود من جديد محمد موسي ليهدي زميله مهيب أبو حيش كرة من ذهب انفرد بها مع الحارس الكرد الذي أبدع في إنقاذ شباك فريقه من هدف تاني.

الدقيقة 37 حملت في طياتها هدف التعديل للضيوف بعدما عرقل رأفت القن اللاعب جلال أبو يوسف داخل منطقة الجزاء احتسبها الحكم ركلة جزائ ترجمعها محمد الهور لهدف التعادل.

في الشوط الثاني دفع جمال الحولي بالمهاجم محمد أبو دان بديلا ليحيى الرخاوي وعبد الله الصوفي بديلا عن لمحمد موسي, في محاولة التقدم بهدف ثاني من خلال محاولات كلا من أبو دان وإيهاب أبو جزر ومحمد الرخاوي , لكنها لم تسفر عن أي نتيجة , لينتهي هذا اللقاء بهذا التعادل بهدف لكل منهما.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني